Advertisements
Advertisements
الثلاثاء 2 مارس 2021...18 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

أبو العلا: يجب إبعاد الزمالك عن ساحة المحاكم.. وأحلم برئاسة النادي

رياضة محمد ابوالعلا
محمد العلا

سامية شكري

طالب محمد أبو العلا، نجم نادي الزمالك السابق، المسؤولين في الدولة بوضع حلول عاجلة تنهي أزمات نادي الزمالك المتعاقبة وإبعاده عن المحاكم والعمل على استقراره سريعا.

وقال أبو العلا، في حواره مع كريم خطاب، اليوم الإثنين، عبر برنامج "في الاستاد" على إذاعة نجوم إف إم: لا بد من حلول سريعة لنادي الزمالك في إنهاء مشاكلة المتراكمة.

أكد محمد أبو العلا أن إمكانية دخوله الانتخابات المقبلة للزمالك: الزمالك مليء بالكوادر وبه قامات قادرة على دخول الانتخابات، وأنا شخصيا لم أحسم قراري، وقضيتي أنني في ظرف ما تحملت المسؤولية ودخلت المعركة في الانتخابات الماضية.

وأضاف أبو العلا: أنا تحت أمر النادي حاليا وأساعد أي شخص في أي مكان وأخدمه وأرد جميل النادي عليّ في أي منصب يريدونه، وأنا غير متعجل لحسم قراري وأنتظر الأرض تكون ممهدة لذلك، وحلمي دائما أخدم الزمالك وعارف شئونه وخباياه في كرة القدم وحابب يكون لي تدخل في هذا الملف، ويمكن بعد ذلك مع تراكم الخبرات أقدر أخدم النادي مستقبلا، وأتمنى بالطبع أكون رئيس الزمالك في يوما ما وحلم لي، ولكن حاليا سنا صعب، وحلمي أشوف الزمالك على التراك السليم الذي تعيشه أي مؤسسة عادية”.


فيما أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، عن قائمة اللاعبين الغائبين عن مباراة الجونة.

ويغيب عن قائمة الزمالك كل من: "م حمد عبد السلام وحسام عاشور ومحمود جنش وأحمد عيد ومحمد عبدالشافي وعمر السعيد ومحمود عبد العزيز ومحمد اشرف روقا".
وكشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها غدا الثلاثاء على إستاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وجاءت قائمة الفريق كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني - محمود حمدي الونش - عبد الله جمعة - أحمد فتوح - حازم إمام - حمزة المثلوثي - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: فرجاني ساسي -طارق حامد - يوسف إبراهيم أوباما - إسلام جابر - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد أوناجم - محمود عبدالرازق شيكابالا - أشرف بن شرقي - حسين فيصل.

خط الهجوم: مصطفى محمد -  أسامة فيصل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements