رئيس التحرير
عصام كامل

مياه القناة: تعامل فوري مع بلاغات عن كسور مفاجئة بمواسير المياه |صور

جانب من عمليات الإصلاح
جانب من عمليات الإصلاح
قال اللواء عبد الحميد عصمت، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظات القناة والعضو المنتدب: إن غرفة عمليات الشركة تلقت خلال الـ 24 ساعة الماضية عدة بلاغات عن كسور مفاجئة بمواسير المياه، في محافظات القناة الثلاثة "السويس والإسماعيلية _ وبورسعيد " .  


و أشار إلى أن فرق الشركة من فنيين وعمال الشبكات قاموا على الفور بالتوجه إلى مكان تلك البلاغات، لإصلاح الكسور المفاجئة حيث تم التعامل معها في وقت قياسي . 

وتمثلت جهود الشركة في إصلاح ، كسر خط مياه 6 بوصة أمام بنك التنمية بالقنطرة شرق الجديدة، وإصلاح كسر بخط مياه قطر 4 بوصة بمنطقة بالتل الكبير، وبالإضافة إلى الانتهاء من إصلاح خط مياه قطر 4 بوصة بشارع السوق بمدينة القصاصين، وإصلاح خط مياه قطر 4 بوصة بعزبة الكوع بقرية الوادي الأخضر، وإصلاح خط مياه قطر 4 بوصة بعزبة السوايدات بقرية 30 يونيو فى القصاصين..

و تابع رئيس الشركة، أنه تم الانتهاء من إصلاح كسر بخط مياه 6 بوصة أمام معدية سرابيوم ، وإصلاح كسر بخط قطر 250 مم بمنطقة خليج السلطة بقرية النصر بالقنطرة غرب، والانتهاء من إصلاح كسر بخط قطر 2 بوصة بالعمارة 26 تعاونيات (ب) بمدينه المستقبل.  

وأضاف رئيس مياه محافظات القناة، أن الشركة مستمرة في أعمال التطهير لشبكات جميع خطوط شبكات الصرف الصحى، للقضاء علي المناطق الساخنة ورفع كفاءة الشبكات حيث تم  تطهير منطقة المدرسة المعمارية، وتطهير شبكة جمعية البراهمة بالبلابسة التابعة لحى ثان، وتطهير شارع سيناء بمنطقة عرايشية مصر، وشارع بوكندى بمنطقة الغطوس، والمنطقة الوسطى بالسبع عمارات عمارة 22 – 26 ، وتسليك خط انحدار رئيسى بمنطقة التوفيق بالقنطرة شرق الجديدة، وخط الانحدار العمومى بقرية التقدم بالقنطرة شرق .  

 وأوضح اللواء عبد الحميد عصمت، أن قطاع مياه الشرب والصرف الصحي بمدن القناة يحظى باهتمام المهندس ممدوح رسلان رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، وذلك بهدف تأمين الطلب المتزايد على مياه الشرب، وخدمات الصرف الصحي في ظل الزيادة المستمرة في عدد السكان. 

ولفت إلى الاستجابة السريعة لشكاوى عملاء الشركة، والتحرك الفورى لفرق الصيانة الفنية فور تلقي شكاوى العملاء عن طريق خدمة الخط الساخن للشركة أو عن طريق البلاغات التى تستقبلها الشركة من الجهات التنفيذية .   



الجريدة الرسمية