رئيس التحرير
عصام كامل

محافظ الوادي الجديد يهنئ الأولى على مستوى الجمهورية بالدبلومات الفنية

الطالبة الأولى على
الطالبة الأولى على الجمهورية بالتعليم الفني
هنأ اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، الطالبة شهد حنفي محمود بمدرسة موط الثانوية الزراعية بإدارة الداخلة التعليمية، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بشهادة الدبلومات الفنية، متمنيا لها التوفيق والنجاح.


كما قدم التهنئة والشكر لقطاع التعليم الفني بالمحافظة على الجهد المبذول في تحقيق هذه النتيجة المشرفة، متمنيا التوفيق لجميع الطلاب بالشهادات الثانوية العامة والأزهرية والفنية.

تفاصيل حصول الطالبة شهد على المركز الأول

وحصلت الطالبة شهد حنفى محمود عبدالكريم، على المركز الأول على مستوى الجمهورية بعد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية، قسم فني معامل بمدرسة موط الثانوية الزراعية نظام الثلاث سنوات بمركز الداخلة بالوادى الجديد ، وسادت الفرحة بين ارجاء المحافظة بمجرد إعلان نتيجة الدبلومات الفنية وتحقيق إحدى الطالبات التفوق الباهر وحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية.  

وقالت الطالبة، شهد حنفي، الأولى على مستوى الجمهورية، أنها تنتمي وتقيم بقرية الهنداو بمركز الداخلة وتلقت الخبر عبر الهاتف من وزارة التربية والتعليم وسادت الفرحة والزغاريد بالمنزل عقب إعلامها بالتفوق وتحقيق المركز الأول.

وأكدت أنها التحقت بمدرسة موط الثانوية الزراعية بعد المرحلة الإعدادية ولديها قناعة وعشق للدراسة بالمدرسة الزراعية وعزمت من اليوم الأول على تحقيق التفوق والتحقت بقسم فنى معامل ، وحرصت على الإستذكار المستمر والمتابعة مع المعلمين حتى حققت النجاح الباهر وحصلت على المركز الأول. 

وأضافت، انها ستواصل الجد والإجتهاد بالمرحلة الجامعة حتى تصل للدراسات العليا وتحقق دراسات علمية ومشروعات تفيد المجتمع الذى تربت ونشأت به ، وتقدم نموذج واضح وناجح لخريجى التعليم الفنى وخاصة الزراعى، وقدمت الشكر لوالدها ووالدتها وإخوتها والمعلمين على الوقوف بجوارها وتشجيعهم الدائم لها حتى حققت المركز الأول. 

من جانبه قال حنفى محمود عبد الكريم، والد الطالبة المتفوقة، انه حاصل على بكالوريوس زراعة ويمارس العمل الحر فى الزراعة والتجارة ، ووالدتها ايضاً حاصلة على بكالوريوس زراعة ، الأمر الذى شكل عشق لدراسة العلوم الزراعية لدى نجلتى شهد، وحرصها على الجد والاجتهاد حتى حقق النجاح والمركز الاول على مستوى الجمهورية. 

وأضاف، أن نجلته لم تحصل على دروس خصوصية بل حصلت على مراجعات فى بعض المواد ، ونتمنى تحقيقها التفوق فى المرحلة الجامعية وينعكس أثر علمها على المجتمع والتنمية.
الجريدة الرسمية