رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. وكيل وزارة الصحة بالدقهلية يتفقد مستشفى بلقاس المركزى


تفقد وكيل وزارة الصحة بمحافظة الدقهلية الدكتور محمد أحمد أبو سليمان، اليوم الأربعاء، مستشفى بلقاس المركزى لمناظرة المستشفى وسير العمل وتلافى السلبيات ورافقه أثناء المرور الفريق الإشرافى بالمديرية.


وشدد على ضرورة التزام الأطباء والقوى التمريضية وجميع العاملين بالحضور والالتزام بجداول النوباتجيات، وأن ذلك مسئولية مدير المستشفى شخصيا والاهتمام بنظافة المستشفى وتطبيق معايير مكافحة العدوى والجودة وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية.

وتم تفقد أقسام الحضانات والتي تقدم الخدمة من خلال 13 حضانة و3 أجهزة تنفس صناعى مبتسرين والعناية المركزة من خلال عدد 10 أسرة عناية مركزة و3 أجهزة تنفس صناعى كبار والاستقبال ووحدة الغسيل الكلوى.

ووجه على ضرورة عمل دفتر أحوال وتسليم وتسلم وأن يكون إمضاء الأطباء على تذاكر المرضى بالاسم ثلاثى، مشددا على الفريق الإشرافى بالمديرية بتكثيف المرور على المستشفى كلا فيما يخصه وكتابة تقارير عن أحوال المستشفى وعرضها.

كما تفقد في وحدة الغسيل الكلوى 2 ماكينة غسيل كلوى فريزنيس تم التبرع بها من شركة فودافون بعد موافقة المحافظ على قبول التبرع حيث يتم تقديم خدمة الغسيل الكلوى لـ 145 مريض من أهالي مركز بلقاس من خلال 42 ماكينة غسيل كلوى.
الجريدة الرسمية