رئيس التحرير
عصام كامل

انتحار فتاة بالشرقية لرفض أسرتها زواجها من حبيبها

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
شهدت مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية خلال الساعات الماضية واقعة مؤسفة بعد إقدام فتاة على التخلص من حياتها بتناول السم بسبب انفصالها عن حبيبها.

تلقى اللواء إبراهيم عبد الغفار مساعد الوزير مدير أمن الشرقية إخطارا من اللواء عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالمديرية باقدام فتاة علي الانتحار بنطاق مدينة العاشر من رمضان.

اقرأ أيضا..انتحار شاب بسبب ترك زوجته للمنزل بالشرقية

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لفتاة تدعى "أسماء.س.ال" 19 عاما طالبة جامعية وبسؤال أسرتها وجيرانها أكدوا أنهم فوجئوا بقيام المذكورة بالتخلص من حياتها بعد انفصالها عن حبيبها ورفضهم رجوعها إليه مرة أخرى.

وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين أن سبب الوفاة نتيجة تناولها السم ولا توجد أى شبهة جنائية في الحادث.

وتم التحفظ على جثة المتوفاة بمستشفى التأمين الصحى بالعاشر تحت تصرف النيابة العامة وتحرر محضر بالواقعة وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالها وبالعرض علي النيابة بإشراف المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية صرحت بالدفن .

وفي واقعة سابقة شهد مركز الإبراهيمية واقعة مؤسفة بعد إقدام شاب عشرينى على التخلص من حياته بتناول الحبة القاتلة بسبب انفصاله عن حبيبته.

اقرأ أيضا.. انتحار شاب عشريني بسبب انفصاله عن حبيبته بالشرقية
 
وشهدت مدينة القنايات واقعة مؤسفة بعد إقدام شاب ثلاثيني على التخلص من حياته شنقا بسبب خلافات عائلية.

وكان اللواء "إبراهيم عبدالغفار"، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارا من اللواء "عمرو رؤوف"، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من قسم شرطة القنايات بإقدام شخص على الانتحار .

وبانتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة تبين أن الجثة لشخص ثلاثينى مقيم القنايات ويعمل نجار وبسؤال أسرته وجيرانه أكدوا أنهم فوجئوا بقيام المذكور بالتخلص من حياته بعد خلافات متكررة مع زوجته وترك الأخيرة للمنزل منذ نحو اسبوعين تقريبا وأصيب على إثرها بحالة نفسية سيئة وأقدم على التخلص من نفسه شنقا.

اقرأ أيضا..انتحار شاب شنقا بسبب إلحاح أسرته على زواجه في الشرقية


وبسؤال ذويه أقروا أن المتوفى كان يمر بأزمة نفسية شديدة دفعته للانتحار بسبب خلافات اسرية ولم يتهموا أحدا بالتسبب في وفاته ولم يشتبهوا جنائيا في الواقعة.
الجريدة الرسمية