رئيس التحرير
عصام كامل

إصابة طالب في انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادي - فرشوط

ارشيفية
ارشيفية
أصيب طالب بنزيف حاد بالمخ ، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادي فرشوط ،شمال محافظة قنا ، وتم نقل المصاب إلى مستشفي فرشوط المركزي لتلقي العلاج.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مجير أمن قنا ، قد تلقي إخطارا مفاده إصابة طالب "ا.ع.د" 18 عاما ، إثر انقلاب موتوسيكل بطريق نجع حمادي فرشوط ،شمال محافظة قنا ، وتم نقل المصاب بسيارة إسعاف مجهزة إلى المستشفي لتلقي العلاج لخطورة حالته الصحية .


وتحرر محضر بالواقعة لتتولي النيابة التحقيقات .

وفي سياق متصل تلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا إخطارا مفاده العثور على جثة شخص إثر انهيار جزء من المبنى مكون من طابقين والمشيد من الطوب اللبن.

 وجرى نقل الجثة إلى مستشفى فاو المركزي، حتى اللحظة لم يتم الإعلان عن وجود مصابين .

ودفع مرفق الإسعاف بعدد من سيارات الإسعاف وكذا دفعت إدارة الدفاع المدني بسياراتها لموقع الانهيار والمتابعة لحظة بلحظة عن القتلى أو مصابين.

فيما رفعت الأجهزة التنفيذية حالة الطوارئ للمتابعة والوقوف على الأمر لحظة بلحظة للمعاينة ورفع الإنقاذ لاكتشاف وجود ضحايا آخرين، ومعاينة المنازل المجاورة لاكتشاف وجود انهيارات أخرى أو تعرض منازل لهذا الأمر، ومنع حدوث كارثة جديدة .

 وتحرر محضر بالواقعة لتتولى النيابة التحقيقات، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لإنهاء الإجراءات وتسلميها إلى ذويها مع توفير كافة الرعاية لأسرة الضحية

الجريدة الرسمية