رئيس التحرير
عصام كامل

نادية الجندي: اختيار يحيى شاهين لزبيدة ثروت أصابني بالغيرة منها

الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
كشفت الفنانة نادية الجندي، السبب وراء غيرتها من الفنانة الراحل زبيدة ثروت.

وأوضحت خلال لقائها ببرنامج "السيرة" الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني بقناة "دي إم سي": "زاملت زبيدة ثروت في المدرسة، وفي أحد الأيام فوجئنا بزيارة الفنان يحيى شاهين لمدرستنا حينها اصطحب معه الفنانة الراحلة زبيدة ثروت لتشاركه أحد أفلامه حينها أصبت بالغضب والغيرة والضيق في نفس الوقت".


وأوضحت أن السبب وراء غيرتها وضيقها من اختيار يحيى شاهين للفنانة زبيدة ثروت أن والدها في هذه الفترة كان يرفض دخولها عالم التمثيل.

وتابعت: "ذهبت لوالدي وأخبرته بقبول والد زبيدة ثروت بدخولها التمثيل  برغم أنها تنتمي لعائلة محافظة ووالدها عسكري، وسألته لماذا ترفض دخولي أنا أيضا، وأقنعته بأنني سأهتم بدراستي وسأخوض تجربة التمثيل".

وحلت الفنانة نادية الجندي ضيفة على الموسم الثاني من برنامج السيرة، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc، اليوم الخميس و غدا الجمعة.

تتحدث نادية الجندي خلال اللقاء عن حياتها الشخصية وأسباب فشل زيجاتها، وتفاصيل محاولتها الانتحار من قبل، فضلا عن الصعوبات والانتقادات التي تعرضت لها في الفن، وموقفها من العديد من الأزمات التي مرت بها خلال مسيرتها الفنية.

موعد برنامج السيرة


يعرض برنامج "السيرة" يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على قناة dmc.

حلقة سميرة سعيد


وكان برنامج السيرة استضاف مؤخرا النجمة سميرة سعيد وتحدثت عن مشوارها مع الفن والحياة، وكشفت الديفا عن أول قصة حب في حياتها، حيث كانت في عمر الـ5 سنوات وأحبت مغربيا اسمه "عتمان بنونة".

وأضافت: "أول يوم مدرسة حسيت أنه هو ده الولد اللي عايزاه يقعد جنبي، وقلبي دق له، وهو كان جارنا، وكان بياخد إيدي ونروح مع بعض المدرسة".

وتابعت: "شكله كان حب من طرف واحد وهو مكنش حاسس بحبي، ومرة من المرات الأستاذ شافنا بنلعب مع بعض طول الوقت وبنضحك ففرقنا، وفي الطفولة والمراهقة حبيت واحد في بلجيكا خلال فرح أخويا والحقيقة كان حب من طرف واحد وهو مكنش حاسس بيا لأنه كان شخص بلجيكي.

في نفس اللقاء قالت الديفا إنها تعرضت للتحرش الجسدي في أحد المناسبات ولكنها استطاعت أن تهرب، مؤكدة على حد قولها: "لقيت نفسي جريت على طول".

وكشفت عن أنها تعرضت للضرب في طفولتها من أحد المدرسين في مدرستها، وقالت: "كنت قاعدة في الفصل وعمالة اشخبط في ورقة قدامي، وفجأة المدرس قالي إيه ده وضربني قلم على وشي".

وأضافت أنها طول الوقت كانت تتعرض للعديد من المضايقات الكلامية من الشباب، وأحيانًا الكبار، مضيفة: "وافتكر كمان لما رحت أنا وصحباتي غابة اسمها غابة المعمورة، وكان في واحد كبير شوية في السن وقال صيدة بقى، وبدأ يقول كلام مش لطيف وجاي علينا، ولكن البنات نسوه اسمه تماما".

وتابعت أنها تزوجت الموسيقار هاني مهنا مدة تقارب من 4 سنوات وتم الانفصال، وبعد قضاء عدتها تزوجت من مصطفى النابلسي والد ابني شادي بعد انتهاء العدة بشهر، وتم الانفصال أيضا بعد 4 سنوات.

الجريدة الرسمية