Advertisements
Advertisements
الأربعاء 19 مايو 2021...7 شوال 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

في سرية تامة.. زواج مها نصار والمخرج حسين المنباوي

ثقافة وفنون 1280x960
مها نصار

عربي صالح

عقدت الفنانة الشابة مها نصار قرانها على المخرج حسين المنباوي مؤخرا، وأكدت مصادر مقربة من العروسين أن القصة بدأت بصداقة في كواليس مسلسل الفتوة الذي أخرجه المنباوي وشاركت مها نصار في بطولته.


وكشف المصدر أن المخرج اعترف للنجمة الشابة بحبه وعقدا الثنائي القرآن منذ فترة.

وتتعاون مها نصار مع حسين المنباوي حاليا في مسلسل "أحمس" الذي يقوم ببطولته عمرو يوسف، وتألقت رمضان الماضي في مسلسل "الفتوة" بطولة ياسر جلال.

يذكر أن حسين المنباوي بدأ حياته كمساعد مخرج ثم اتجه لإخراج الأفلام القصيرة والفيديو كليب ثم تولي مهمة إخراج اول عمل درامي في مسلسل "عد تنازلي" عام ٢٠١٤ وقدم العديد من المسلسلات والأفلام بعد ذلك مع العديد من النجوم، أما مها نصار فبدأت حياتها كراقصة بالية ثم عارضة أزياء إلي أن أكتشفها المخرج مجدي أبو عميرة في مسلسل بفعل فاعل مع تيسير فهمي وشاركت بعد ذلك في العديد من الأعمال الدرامية أبرزهم مسلسل "طايع".

يذكر ان مسلسل "الملك" مأخوذ عن رواية "كفاح طيبة" للأديب العالمى نجيب محفوظ، وتم التعاقد مع النجوم صبا مبارك، سوسن بدر، ماجد المصرى، محمد علاء، ريم مصطفى، محمد لطفى، أمير صلاح، وباسل الزارو، معتز هشام، وآخرين، وتأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج حسين المنباوي.

"الملك" إنتاج شركة سينرجي، ويعد من أضخم إنتاجات دراما رمضان 2021، حيث يتضمن العمل حروبا وخيلا وملابس وديكورات، ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، كما يعد أول عمل فرعونى حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

بهذا العمل يعود عمرو يوسف للدراما الرمضانية بعد غياب عامين حيث قدم آخر مسلسلاته "طايع" في شهر رمضان من عام 2018، وشارك فى بطولته صبا مبارك وعمرو عبد الجليل وأحمد داش وسهير المرشدي ومي الغيطي وأحمد عبد الله محمود وعلى قاسم وسلوى محمد علي ورشدي الشامي ومحمود حافظ وتأليف محمد وخالد وشيرين دياب وإخراج عمرو سلامة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements