رئيس التحرير
عصام كامل

«فين ما تروح وراك».. دينا الشربيني وعمرو دياب يحتفلان برأس السنة في دبي | صور

دينا الشربيني وعمرو
دينا الشربيني وعمرو دياب
سادت حالة من الجدل الأيام الماضية، بشأن ابتعاد الفنان عمرو دياب عن الفنانة دينا الشربيني، عقب خلاف وقع بينهما مؤخراً، إلا أن الثنائي لم يخرج للجمهور لكشف حقيقة الخلاف بينهما، وهو ما دفع الكثير لنشر العديد من التكهنات حول علاقتهما، لكن تلك التكهنات ازدادت بعد ظهور الثنائي كل منهما على حدة في احتفالات رأس العام بدبي.


الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف، فاجأت جمهورها بالكشف عن وجود دينا الشربيني في دبي، أمس خلال احتفالات رأس السنة، وذلك من خلال صورة نشرتها بحسابها الشخصي على إنستجرام.




على الجانب الآخر، كشفت أسرة عمرو دياب عن وجودهم في دبي، وذلك بعد أنباء الخلافات الأخيرة التي طرأت على العلاقة بين عمرو دياب ودينا الشربيني، وفسر البعض الأمر بأن عمرو عاد مرة أخرى إلى زوجته زينة عاشور بعد تدهور العلاقة بين الفنان وبين دينا الشربيني في 2017.




الهضبة الذي قرر أن يقضي الليلة في دبي وإحياء إحدى الحفلات الخاصة هناك، قرر أيضا جمع الحبايب هناك بدون دينا، فهل قررت الفنانة دينا الشربيني ملاحقته هناك؟



ونشرت ابنته جنى دياب مجموعة من الصور والفيديوهات لها ولأشقائها "كنزي" و"عبد الله" من نفس اليخت الذي أطل الهضبة على جمهوره به في الفيديو الذي نشره، حتى إن والدتهم زينة عاشور شاركت مجموعة من الفيديوهات القصيرة من الاحتفالات بدبي، عبر "استوري" حسابها بـ"انستجرام".



وتسبب وجودهم جميعا في مكان واحد والاحتفال برأس السنة، في خلق تساؤل لدى الجمهور، وهو: هل عاد عمرو دياب وزينة عاشور بعد انفصالهما؟ وذلك عقب أنباء انفصاله عن الفنانة دينا الشربيني، بعد نشوب مجموعة من الخلافات بينهما.



من ناحية أخري، كان عمرو دياب، رد على رسالة الفنان راغب علامة، التي وجهها له.

ونشر دياب، صورته مع علامة، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق قائلا: "سعيد دايماً بمقابلتك".

وكان راغب علامة، وجه رسالة لعمرو دياب، قال فيها: "لحظات مميزة معا بعد عام صعب مع صديقي العزيز.. تهانينا على نجاح بعضنا البعض.. ومبروك عمرو دياب على ألبومك الجديد يا أنا يا لأ".


يذكر أن عمرو دياب، طرح في نهاية 2020، أغنية "شكرا"، وهي عاشر أغنيات ألبومه الجديد "يا أنا يا لأ"، من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع: وسام عبد المنعم، وميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس.
الجريدة الرسمية