رئيس التحرير
عصام كامل

حورية فرغلي تجري العملية الجراحية الثانية بالأنف .. غدا

حورية فرغلي
حورية فرغلي

تجري الفنانة حورية فرغلي العملية الجراحية الثانية لها بمنطقة الأنف بأحد المستشفيات الشهيرة بالولايات المتحدة الأمريكية، بعد أن أجرت العملية الأولي منذ قرابة الشهر، لتدخل بعدها في مرحلة الاستعداد للعملية الجراحية الثانية. 



وظلت الفنانة حورية فرغلي خلال الثلاثة أسابيع الماضية داخل المستشفى للخضوع إلى جلسات الأكسجين حتى يتم زيادة نسبة الأكسجين في الدم، وفقا لتعليمات الطبيب المعالج لها، والذي وضع خطة كاملة لإجراء الثلاة عمليات التي سوف تعيد لحورية عملية التنفس لطبيعتها، بعدما كانت تعاني من التنفس والحديث بطريقة سليمة. 

ولم يستطع الطبيب الأمريكي المشرف على علاج حورية فرغلي اجراء العملية الثانية بعد العملية الأولى بشكل مباشر، نظراً لوجود بعض المشكلات الطبية لدى حورية وضعف نسبة الهموجلوبين في الدم.

وستدخل الفنانة حورية فرغلي في مرحلة نقاهة أيضا بعد إجراء العملية الجراحية الثانية، حتى تكون على استعداد نفسي وطبي لإجراء العملية الثالثة والأخيرة. 

يذكر ان الفنانة حورية فرغلي اعلنت عن ازمتها الصحية منذ عدة سنوات نتيجة سقوطها من اعلي ظهر الحصان مما ادي الي كسر مضاعف في انفها والذي تسبب في عدم قدرتها علي التنفس. 

الجريدة الرسمية