رئيس التحرير
عصام كامل

بعد وفاة هاني إسماعيل.. آخر ظهور إعلامي لمخرج سوق العصر | فيديو

فيتو
رحل عن عالمنا المخرج هانى إسماعيل، منذ قليل، بعد تعرضه لوعكة صحية، حسبما أكد منير مكرم عضو نقابة المهن التمثيلية فى تصريحات صحفية، ولم يحدد موعد تشييع الجثمان حتى الآن.




هاني إسماعيل مخرج سوق العصر


المخرج هاني إسماعيل قدم عددا من الأعمال الفنية الناجحة من بينها مسلسل (الحساب) 1998، ثم الجزء الثالث من مسلسل "السيرة الهلالية" ومسلسل "سوق العصر" بطولة محمود ياسين، فادية عبد الغنى، أحمد عبد العزيز، كمال أبو رية، تأليف محمد جلال عبد القوى.


وكان آخر ظهور إعلامي للمخرج الراحل هاني إسماعيل، خلال استضافته في برنامج اليوم المذاع على قناة ONS، وذلك في منتصف أبريل الماضي.


وخلال الحلقة كشف المخرج عن رأيه في تصوير المسلسلات المقرر عرضها في رمضان 2020، خاصة في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد وقتها.




التصوير في زمن كورونا


وقال هاني إسماعيل: من رأيي أن المسلسلات التي لا تزال في منتصف الطريق من التصوير، يجب أن تتوقف فورًا حفاظُا على الأرواح، فالظروف الراهنة لا تستدعي التعامل كما كنا نتعامل مسبقا بتصوير باقي مشاهد الأعمال الدرامية خلال عرض المسلسلات في شهر رمضان.


وتابع: "أما الأعمال التي على وشك الانتهاء منها فيجب إنجازها في أسرع وقت مع اتباع كافة سبل الوقاية والإجراءات الاحترازية"، وهذا أيضًا يصب في مصلحة الدراما، لأن وضع كورونا يستوجب الاستغناء أو على الأقل تقليل مشاهد المجاميع وتغيير أماكن كثيرة للتصوير، وهذا بالطبع سيؤثر على الدراما بشكل سلبي.
الجريدة الرسمية