رئيس التحرير
عصام كامل

بعد طلاقه من كيم كارداشيان.. كاني ويست يفوز بجائزة جرامي عن ألبوم Jesus Is King

كاني ويست وكيم كارداشيان
كاني ويست وكيم كارداشيان
فاز النجم العالمي كاني ويست بجائزة أفضل ألبوم للموسيقى المسيحية المعاصرة ضمن جوائز النسخة الـ63 بحفل Grammy 2021 وذلك عن ألبوم Jesus Is King.
 


Grammy 2021

وجاءت القائمة النهائية لترشيحات Grammy 2021، بالكثير من المفاجآت، فحطمت النجمة "بيونسيه" صاحبة الـ39 عامًا، الأرقام القياسية، وذلك لترشحها للمرة الـ79، لتصبح أكثر السيدات ترشيحًا لجوائز الجرامي، كما شهدت قائمة الترشيحات مفاجأة أخرى باشتراك الفرقة الكورية الشهيرة BTS ضمن جوائز الجرامي لأول مرة لها في التاريخ كأفضل أداء.

وبالطبع من أكبر مفاجآت القائمة النهائية للترشيحات، استبعاد ذا ويكند برغم نجاح ألبومه الأخير وتخطيه نسبة مشاهدات أكثر من 370 مليون عبر "يوتيوب"، كما لم يتم ترشيح كل من؛ النجمة العالمية سيلينا جوميز وكاردي بي وهالزي.

كيم كارداشيان وكاني ويست
علي جانب آخر، تقدمت كيم كارداشيان رسميًا بطلب الطلاق بشكل سريع ونهائي من كاني ويست.

وجاء ذلك عقب محاولات كثيرة من قبل الثنائي لإعادة العلاقة إلى سابق عهدها، لكن على ما يبدو أن طبيب الاستشارات الزوجية الخاص بـ"كيم" لم يحقق المرجو منه، ويمكن أن يكون الطلاق هو خاتمة هذه الخلافات.

وتداول المقربون  للثنائي أن  كيم تدرك تمامًا ما هو الأفضل لها ولأولادها، لذلك إذا انتهت العلاقة، فهي تريد أن تنتهي بشكل ودي لكي يتعاونان في تربية أولادهما بشكل أفضل.


كما كشفت بعض أعضاء عائلة كارداشيان أنهما يعيشان كالمنفصلين منذ أشهر، وبالتالي أي قرار يمكن أن يُتخذ لن يفاجئ عائلة كيم وأصدقائها، حاول كانييه أن يصلح الأمور وكذلك حاولت كيم إنقاذ زواجهما، ولكن دائمًا ما تردد على كيم جملة "الأمر يبدو صعبًا عندما يتصرف كانييه بطريقة غريبة".

الجريدة الرسمية