رئيس التحرير
عصام كامل

آخرهم لؤلؤ.. نجاحات مي عمر بالدراما أكدت موهبتها

مي عمر
مي عمر
بعد عرض الحلقة الأولى لمسلسل "لؤلؤ" تصدر اسم العمل واسم بطلته الفنانة مي عمر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى إنه أصبح في أعلى قائمة الاكثر بحثاً، رغم أن هناك صراعا فنيا على هذا المكان خلال الفترة الحالية نظراً لطرح النجم عمرو دياب ألبومه الغنائي الذي اعتاد أن يتصدر محركات البحث فور طرح أغانيه، وكذلك الفنان تامر حسني. 


ولم يكن اهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمسلسل لؤلؤ قادما من فراغ، بل أن أحداث الحلقة الأولى شهدت مفاجأة من العيار الثقيل وهي تعرض بطلته مي عمر "لؤلؤ" لمحاولة اغتيال ودخولها غرفة العمليات دون الكشف عن ملابسات الأمر، هذا بجانب جودة التصوير والإخراج والديكور، حيث ظهرت المستوى الضخم للانتاج بمشاهد تلك الحلقة. 

وبعيداً أن نجاح الحلقة الأولى فتلك النجاح الذي حققته الحلقة الأولى هو بمنزلة تأكيد لنجاح الفنان مي عمر كنجمة من نجمات الصف الأول، حيث ان لؤلؤ هو العمل الثالث لها كبطلة بعيدا، وتأكيدا لموهبتها الفنية التي شكك فيها البعض، فقدمت مي عمر مسلسل " ريح المدام" مع أكرم حسني وأحمد فهمي وحقق العمل نجاحا كبيراً وكان من أخرج كريم العدل.

أما ثاني هذه الأعمال هو مسلسل "الفتوة" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وكان من بين المسلسلات الخمسة الأكثر مشاهد في السباق، حيث تولت مي البطولة النسائية للعمل امام النجم ياسر جلال ، وشهد لها الكثير بحرفية الآداء ، وكان العمل من اخراج حسين المنباوي.

وجاء مسلسل لؤلؤ ليكون البطولة المطلقة الأولي لمي، حيث تقوم قصة العمل علي الشخصية التي تقدمها ، وهو من اخراج محمد عبد السلام وتأليف محمد مهران.

اما المفاجأة ان قصة المسلسل من تأليف مي عمر ويعد اولي تجارها في التأليف، حيث تدور احداثه حول شخصية فتاة تربت داخل احد الملاجئ، إلا انها استطاع ان تصبح اهم نجمات الغناء في الوطن العربي ، لكنها تتعرض لأزمات ومشكلات كثيرة

ومسلسل لؤلؤ من بطولة مي عمر وأحمد زاهر وادورد وعماد زيادة ونرمين الفقي وسلوي عثمان ونجلاء بدر واخراج محمد عبدالسلام. 
الجريدة الرسمية