رئيس التحرير
عصام كامل

محمد فؤاد يطرح أغنية جديدة بعنوان "ليه" | فيديو

محمد فؤاد
محمد فؤاد
طرح الفنان محمد فؤاد عبر قناته الشخصية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب أغنية جديدة بعنوان "ليه" بعدما طرح منذ أسبوعين أغنية "الحفلة".

وروج فؤاد للأغنية الجديدة عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" حيث طلب من متابعيه الاستماع للأغنية وإبداء رأيهم بها، متمنيا أن تنال إعجابهم.



وفي سياق آخر، احتفل الفنان محمد فؤاد، في 20 ديسمبر الماضي بعيد ميلاده، حيث قدم خلال مشواره الغنائي عددا من الأغاني البارزة والألبومات التي حققت نجاحًا لافتًا، بالإضافة إلى مشواره الفني.

ومر محمد فؤاد في حياته بمحطات لا تُنسى ومن أبرزها: عزت أبو عوف

كان الفنان عزت أبو عوف هو سبب اكتشاف موهبة الفنان محمد فؤاد، وذلك حينما كان يسير بسيارته قريبًا من نادي الشمس وأتى إليه 3 شباب من بينهم شاب صوته جميل وهو محمد فؤاد، فتبنى موهبته، وضم محمد فؤاد إلى فرقته "فور إم" عام 1982 وقدم معهم بعض الأغاني، ولكنه انفصل عن الفرقة في عام 1983 وقدم أول ألبوم له بعنوان "في السكة" وحقق نجاحا لافتًا.

إسماعيلية رايح جاي
بالرغم من نجاح محمد فؤاد قبله، إلا أن فيلم اسماعيلية رايح جاي الذي تم إنتاجه عام 1997 كان عامًا فارقًا في مسيرته الفنية، والفيلم حقق نجاحًا كبيرًا، وفكرته كانت مستوحاة من تفاصيل عدة من حياة محمد فؤاد الشخصية، والفيلم أحدث نقلة جذرية في مستوى إيرادات السينما بصفة عامة.

محمد فؤاد وصابرين
مع انتصاف عام 1990، أطلق الفنان محمد فؤاد ألبومه الغنائي الذي حمل اسم "إسألي" وطرح معه فيديو كليب للأغنية وظهرت معه الفنانة صابرين كموديل في هذا الكليب، وبعدها بشهور قليلة، وبالتحديد في أكتوبر من عام 1990، أعلن محمد فؤاد خطوبته على صابرين، ولكن الخطوبة لم تدم طويلا، وانفصل الثنائي دون إبداء أي أسباب للانفصال، ولكن أكدت الفنانة صابرين في تصريحات إعلامية بعد سنوات أن نوعية الأغاني التي قدمها فؤاد بعد الانفصال توضح الأسباب.


ميال وما تخافيش
أوضح الفنان محمد فؤاد في برنامج "90 دقيقة" الذي قدمه تامر عبد المنعم عبر فضائية المحور، أنه كان من المفترض أن يقدم أغنية "ما تخافيش" ولكن الهضبة عمرو دياب كان معجبًا بها وهو ما دفعه إلى غنائها في حفلاته حتى يدفع فؤاد للتنازل عنها، أما في حالة أغنية ميال التي كان سيغنيها فؤاد أيضًا وفقًا لتصريحاته، فإن عمرو دياب أعجب بلحنها وهو ما دفعه لطباعة آلاف "البوسترات" التي تحمل صورته واسم الأغنية حتى يدفع فؤاد للتنازل عنها.
الجريدة الرسمية