رئيس التحرير
عصام كامل

أبرز جرائم الاغتصاب بالمحافظات.. حبس 3 عاطلين اغتصبوا فتاة بمساعدة صديقتها في القاهرة.. احتجاز فتاة 5 أيام والاعتداء عليها جنسيا في الجيزة.. و7 أشخاص يعتدون على معاقة ذهنيا بالدقهلية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

انتشرت في الفترة الأخيرة حوادث الاغتصاب التي تقوم بها ذئاب بشرية تجري وراء شهواتها بعدما تجردت من مشاعرها وإنسانيتها لترتكب جرائم تدمر بها مستقبل وحياة ضحاياها.


حلوان

ففي حلوان قرر معاذ الهوارى، وكيل نيابة حلوان، برئاسة المستشار إسلام سرور، بحبس 3 أشخاص 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهم باغتصاب فتاة بعد قيام صديقتها باستدراجها لهم.

وترجع الواقعة عندما تلقى المقدم شريف فيصل رئيس مباحث قسم شرطة حلوان، بلاغا من الفتاة "أ أ- 18 سنة" مقيمة بشارع راغب بحلوان، تتهم فيه " ح. أ -عاطل" و" أ. م. م -عاطل"، و "م. ح. م -عاطل"، باغتصابها لمدة يومين، بعد أن قامت صديقتها "ه. ج. ع " باستدراجها إلى منطقة عرب راشد بحجة أنها تريدها في أمر عاجل، وفى أحد الشوارع هناك التقتها وذهبت بها إلى منزل المتهم الأول، وهناك حاصرها المتهمون الثلاثة وأشهروا في وجهها الأسلحة البيضاء، وهددوها بالقتل أو اغتصابها، ثم بدءوا يتناوبون الاغتصاب عليها، وبعد ذلك قاموا بإجبارها على توقيع إيصالات أمانة بمبالغ مالية، وتركوها تذهب على أن تُحضر ألفي جنيه من أجل الحصول على إيصالات الأمانة.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث، وطلبوا من الضحية مجاراة المتهمين، والاتصال بهم وإبلاغهم أنها استطاعت تحضير مبلغ ألف جنيه،وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد الأكمنة اللازمة، وتم ضبط المتهمين، وبحوزتهم 10 تذاكر هيروين.

كرداسة

وفي كرداسة أمر مصطفى زين وكيل أول نيابة كرداسة ومركز إمبابة بحبس 3 متهمين 4 أيام على ذمة التحقيق، احتجزوا فتاة 5 أيام واغتصابها.

كما أمر بضبط وإحضار المتهم الرابع الهارب بعدما كشفت التحقيقات أن المتهمين الأربعة احتجزوا المجني عليها داخل شقة أحدهم بكرداسة وتناوبوا اغتصابها لمدة 5 أيام كاملة عقب ترك الفتاة لمنزل أسرتها والاستعانة بصديقها الذي أخذها لمنزل أحد أصدقائه فحضر الباقين واعتدوا جنسيا على الفتاة حتى أطلقوا سراحها عندما شعروا ببحث أسرتها عنها بالقرية.

الدقهلية

أما في الدقهلية فتمكن ضباط مباحث قسم شرطة أول المنصورة بالدقهلية من ضبط 7 أشخاص اغتصبوا فتاه معاقة ذهنيا داخل شقة بعد استدراجها من الشارع.

وترجع الواقعة عندما تلقى، مدير أمن الدقهلية، إخطارا بورود بلاغ بقيام 7 أفراد باغتصاب فتاة تبلغ من العمر 16 سنة معاقة ذهنيا، وبتشكيل فريق بحث جنائى بقيادة الرائد شريف أبو النجا، رئيس مباحث قسم أول المنصورة، تمكنوا من القبض على 7 أشخاص اعتدوا جنسيا على الفتاة.

وأثبتت التحقيقات أن الفتاة تركتها والدتها بمفردها في المنزل وذهبت إلى الشارع فاستدرجها أحد الأشخاص، واغتصبها بمشاركة 6 آخرين.

الجيزة 

وفي الجيزة تلقى العميد عبد الوهاب شعراوى، رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، بلاغا من عامل بتعرض إبنته البالغة من العمر 28 عاما للاعتداء الجنسى على يد مجهول بالحوامدية وحملها سفاحا نتيجة هذا الاعتداء.

وبإجراء التحريات تبين للعقيد رجب غراب، مفتش مباحث جنوب الجيزة،أن المتهم جارها، واستغل إعاقتها الذهنية واعتدى عليها جنسيا وبإعداد كمين تمكن الرائد محمد عوض رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية من القبض عليه.

كما ألقت أجهزة الأمن بالجيزة، القبض على عاطل اغتصب فتاة في نهار شهر رمضان بمنطقة بولاق الدكرور مستغلًا تواجدها بمفردها داخل سكنها.

وكان اللواء محمود فاروق،مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى إخطارا من العميد عمرو حافظ، نائب مأمور قسم بولاق، يفيد بقيام "م.ح-27 سنة -عاطل" باغتصاب فتاة تدعى "ش.م" داخل منزلها بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، مستغلًا وجود الفتاة بمفردها داخل سكنها.

وعلى الفور، انتقل المقدم هانى الحسينى رئيس المباحث ومعاونه الرائد محمد جمال وتم ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة، زاعمًا ارتباطه بعلاقة حب مع الضحية منذ فترة.
الجريدة الرسمية