رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط 30 متورطاً في الاعتداء على المقار الشرطية بمختلف المحافظات


تمكنت الأجهزة الأمنية بمختلف المحافظات في ملاحقة وضبط العناصر الصادر بشأنها قرارات بالضبط والإحضار من قِبل النيابة العامة، وتم القبض على (30) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى المتورطين في الاعتداء على المقار الشرطية، والتحريض على العنف بمحافظات "الإسكندرية، وأسيوط، والغربية، والدقهلية، والجيزة، والبحيرة، والفيوم".


وفى مديرية أمن الإسكندرية تم القبض على (8) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.

أما في مديرية أمن أسيوط فتم القبض على (10) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة لقيامهما بالتحريض على العنف والتظاهر.

وفى مديرية أمن الغربية تم ضبط (7) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهم وإحضارهم من قِبل النيابة العامة.. وبحوزتهم سيف و12 عبوة إسبراى وشمروخ وبوسترات تابعة لتنظيم جماعة الإخوان الإرهابى.

وفى مديرية أمن الدقهلية تم ضبط (2) من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطهما وإحضارهما من قِبل النيابة العامة.

وفى مديرية أمن الجيزة تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة.

وفى مديرية أمن البحيرة تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى، والمطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة.. وبحوزته لاب توب.

وفى مديرية أمن الفيوم تم ضبط أحد عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى مطلوب ضبطه وإحضاره من قِبل النيابة العامة في قضية (اقتحام وحرق مركز شرطة طامية وسرقة محتوياته ).

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين كلٍ منهم على حده، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.
الجريدة الرسمية