رئيس التحرير
عصام كامل

حملة السيسي تعلن عن تشكيل لجنة للشباب برئاسة حازم عبد العظيم


أعلنت الحملة الرسمية للمشير عبد الفتاح السيسي المرشح الرئاسي المحتمل، عن تشكيل لجنة للشباب.

وقالت الحملة على صفحتها الرسمية بموقع "فيس بوك"، اليوم السبت: "تعلن الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي، عن تشكيل لجنة للشباب مكونة من الدكتور حازم عبد العظيم، أمينا عامًا، وعضوية كل من محمود بدر وطارق الخولي ومحمد بدران وكريم السقا وحسام حازم وزكي القاضي مسئول إعلامي وصحفي".


وأضافت: "تعمل اللجنة على تنظيم لقاءات المرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي بجميع قطاعات الشباب والشابات داخل مصر، وتشكيل لجان فرعية للشباب والشابات على مستوى الجمهورية".

وتابعت: "التواصل مع الخبرات الشبابية في قطاعات الدولة المختلفة بهدف جمع الأفكار والمقترحات واكتشاف العناصر الشبابية المتميزة في القطاعات المختلفة، والتواصل والتنسيق السياسي مع جميع القوى والحركات والائتلافات الشبابية".

وواصلت: "الاستعانة بذوى الخبرات من الهيئة الاستشارية للحملة وشخصياتها العامة في المؤتمرات الجماهيرية والندوات العامة، التواصل مع الشباب المصريين بالخارج".

واستطردت الحملة: "تم اختيار الأمين العام وأعضاء اللجنة بناء على تكليف مباشر من الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي المحتمل المشير عبد الفتاح السيسي، وستشكل إدارة اللجنة مجموعات شبابية تضم المزيد من الكفاءات المصرية المتميزة".
الجريدة الرسمية