رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. إجراء قرعة الأدوار الختامية لدوري مراكز الشباب لكرة القدم

فيتو

أجرت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة المهندس خالد عبد العزيز، قرعة الأدوار الختامية من بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم، التي تنفذها الوزارة لمراكز الشباب بمختلف محافظات الجمهورية، ظهر اليوم الثلاثاء، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة.


وجاء إجراء القرعة، على هامش اللقاء الذي نفذته وزارة الشباب والرياضة لمديري مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، بحضور مديري مديريات الشباب والرياضة، ظهر اليوم الثلاثاء، بمركز التعليم المدنى بالجزيرة؛ لاستعراض الخطة الإنشائية لوزارة الشباب والرياضة.

ووجه الكابتن مازن مرزوق، المشرف على دوري مراكز الشباب لكرة القدم، الشكر إلى مديري مديريات الشباب والرياضة بمختلف المحافظات، على تعاونهم وحرصهم على نجاح فعاليات بطولة دوري مراكز الشباب لكرة القدم، على مستوى المحافظات.

وأعلن "مرزوق" عن انتهاء تصفيات جميع مباريات الدوري على مستوى المحافظات، يوم 10 أبريل المقبل، مشيرًا أنه سيتم البدء في فعاليات الأدوار الختامية للدوري، يوم 16 أبريل المقبل، للبدء في لعب المباريات وتحديد الفرق الفائزة المقرر لها خوض نهائيات البطولة.

وأضح المشرف على دوري مراكز الشباب لكرة القدم، أنه تم تقسيم الفرق الفائزة بالمركز الأول من كل محافظة، إلى 8 مجموعات طبقًا للتقسيم الجغرافى، ليتنافسوا فيما بينهم للصعود للمرحلة النهائية من الدوري، مبينًا أن المجموعة الأولى تضم الفرق الفائزة بالمركز الأول في محافظات الأقصر وقنا وأسوان، والمجموعة الثانية تضم سوهاج والبحر الأحمر والوادى الجديد، والثالثة تضم فرق المنيا وأسيوط وبنى سويف، بينما تضم المجموعة الرابعة فرق مراكز الشباب الأولى بالقاهرة والجيزة والقليوبية، والمجموعة الخامسة تضم الإسماعيلية وبورسعيد والسويس وجنوب سيناء، والمجموعة السادسة تضم الشرقية والغربية والمنوفية، والسابعة بها الفرق الفائزة بالمركز الأول بدمياط والدقهلية وكفر الشيخ، والثامنة والأخيرة تضم الإسكندرية ومطروح والبحيرة.

وأضاف "مرزوق" أنه: بنهاية مباريات المجموعات الثمانية، سيصبح لدينا 8 فرق فائزة بواقع فريق من كل مجموعة، سيخوضون دور الثمانية من البطولة في 4 مباريات، ستقام مباراتان منهم  بالقاهرة، ومباراتان في الإسكندرية، موضحًا أن الفرق الفائزة ستتأهل للدور قبل النهائي، وستُلعب المباريات في استاد القاهرة.
الجريدة الرسمية