رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مؤتمر التأمين الصحى بكفرالشيخ يناقش مشاكل المرضى والعاملين

فيتو

ناقش مؤتمر التأمين الصحى بمحافظة كفرالشيخ والذي عقد اليوم "الخميس"، بمستشفى العبور المشاكل التي تواجه مرضى التأمين الصحى وكذلك المقترحات المقدمة من متلقى الخدمة وبحث آلية تنفيذها. 

أكد الدكتور عبدالمنعم شهاب، مدير عام فرع التأمين الصحى بكفرالشيخ، في تصريح خاص لفيتو، أن الهدف من المؤتمر مناقشة مشاكل مرضى التأمين الصحى وتفعيل التواصل المجتمعى بين المركز الإعلامي ومتلقى الخدمة. 

أضاف شهاب أن المؤتمر ناقش أيضا مشكلة سوء معاملة المرضى وعدم وجود الأطباء بشكل مستمر والتأكيد على دور الإخصائى الاجتماعى في المرحلة المقبلة. 

وأوضح مدير عام التأمين الصحى أنه لأول مرة سيتم تخصيص مكان للمركز الإعلامي وتشكيل هيئة مكتب لتلقى شكاوى ومقترحات العاملين والمرضى والتواصل مع مندوبى الهيئات والمصالح الحكومية للعمل على حلها في اسرع وقت ممكن. 

أشار شهاب إلى أنه سيتم إنشاء موقع للمركز الإعلامي والتواصل المجتمعى لضمان تفعيل التواصل بين الفرع والمرضى وأنه سيتم تنظيم ندوات تثقيفية للمواطنين من خلال إرسال أطباء من الفرع إلى جميع الهيئات الحكومية بالمحافظة، وأنه سيتم التواصل مع النقابات وفرع المجلس القومى للمراء لحصر أعداد غير المستفيدين بالتامين الصحى لضمهم لمظلة التأمين. 
الجريدة الرسمية
عاجل