رئيس التحرير
عصام كامل

سقوط "القلعة الحمراء" يثير السخرية على "تويتر".."ماركو":"عشانك يا فوزية الأهلي اتغلب من الداخلية".."أحمد":يرضيك كده ياسيات الرئيس"..وأحد محبي النادي:"في الهزيمة أزداد لك عشقا وفي الفوز أزداد بك فخرا"

مباراة الأهلى والداخلية
مباراة الأهلى والداخلية

اشتعل موقع التواصل الاجتماعي تويتر بتغريدات متابعيه عقب انتهاء مباراة النادي الأهلي ونادي الداخلية في بطولة الدوري الممتاز والتي فاز بها نادي الداخلية على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شىء وأحرز الهدف أحمد تمساح .


وبدأت الحرب الساخرة على تويتر بتدشين هاشتاج تحت اسم "الداخلية عملت الجلاشة مع الأهلي" تنافس فيه مرتادي الموقع السخرية من خسارة القلعة الحمراء .

وسخر كريم كرم أحد مستخدمي تويتر قائلًا: "أنباء عن تقديم محمد إبراهيم وزير الداخلية استقالته،بسبب استخدامها القوة المفرطة أمام الأهلي واستخدام صاروخ جديد تمساح".

فيما قال محمد الخزامي: " ومازالت الداخلية تمارس قلة الأدب والبلطجة وتفوز على النادي الأهلي بهدف مقابل لا شيء، أحرز الهدف السفاح أحمد تمساح".

فيما قال سعدون: "يقول لك كويس أن جت على كده والداخلية مضربتش الأهلي بقنابل مسيلة للدموع"، وسخر صفوان قائلًا: " خرطوشة تمساح تصيب الأهلي في مقتل"،

وتساءل نبيل زكي عن وجود أحد لم يشمت في خسارة الأهلي قائلًا:" فيه حد زملكاوي لسه مشمتش في الأهلي اشمت اشمت فيا كمان خليني اتوب".

وعلى طريقة المصريين في السخرية وصنع الجملة المركبة ذات الطابع الخاص قال ماركو: "عشانك يا فوزية الأهلي اتغلب من الداخلية"،

واستطرد على ذات الطريق فرج حلمي قائلًا: "عشانك يا فتحية اتغلبت من الداخلية".

وقال أحمد ناصر: ": الداخلية خدت الأهلي ورا مصنع الكراسي وعملت معاه الجلاشة"، هذا وقد وجه أسامة أحمد رسالة إلى الرئيس المؤقت عدلي منصور قائلًا:"الداخلية هزمت الأهلي يرضيك كده آسيات الرئيس ".

وفي السياق ذاته دافع عدد من محبي النادي الأهلي عن فريقه معللا ذلك بأن الحب والوفاء للنادي لا يتأثر بفوز أو هزيمة حيث قال عمرو وردة: " لا تتحدث عن البطل إلا مع انتهاء المسابقة"،

ودافع محمود الأهلاوي عن ناديه قائلًا: "هزيمة وانتصار، على طول هنكون معاه.. خلاص خدنا القرار، حياتنا هتكون فداه"، وقال عادل محمد: "في الهزيمة أزداد لك عشقا وفى الفوز أزداد بك فخرا "، وقال مايكل: "البعض يمتـلك ذاكرة السمك فينسى به قزما أمام المــارد".
الجريدة الرسمية