رئيس التحرير
عصام كامل

القرموطي يهدد بالرحيل عن «أون تي في» بسبب الخريطة الجديدة

لإعلامي جابر القرموطي
لإعلامي جابر القرموطي

قال الإعلامي جابر القرموطي مقدم برنامج "مانشيت" على شاشة أون تي في، إنه تقرر تقليص موعد برنامجه إلى 45 دقيقة، مهددا بالرحيل عن القناة في حال تفعيل هذا القرار.
وأضاف القرموطي: "وقتها سيكون الكلام.. وحقكوا عليا كمشاهدين أقولكوا مصير البرنامج إيه خلال الفترة الجاية أو في حال الانتقال إلى قناة فضائية أخرى للعمل بها وجب عليا الإفصاح في كل الحالات".

وعلمت "فيتو" أن هناك خلافا دائرا منذ الأسابيع الماضية بين إدارة القناة وفريق عمل برنامج "مانشيت" بسبب تمسك إدارة القناة بتغيير موعد البرنامج على أن يبدأ في الساعة الساسة مساء بدلا من السابعة، أما الخيار الثاني الإبقاء على موعد البرنامج في السابعة ولكن مع ظهوره 3 مرات أسبوعيا فقط أما الخيار الثالث انتقال البرنامج على قناة أون تي لايف.
وأبدى الإعلامي جابر القرموطي رفضه هذه الخيارات جملة وتفصيلا -بحسب مصادر بالقناة- متمسكا بموعد برنامجه الذي تعود المشاهد عليه ببثه الساعة السابعة على شاشة أون تي في العامة.
ويبقي هناك تساؤل هل سيرضى الإعلامي جابر القرموطي بالإبقاء على تقليص مدة برنامجه إلى 45 دقيقة، أم يقرر الرحيل عن القناة مع العلم بأن تعاقده مع القناة سينتهي نهاية شهر ديسمبر القادم.

من ناحية أخري، حاولت "فيتو" الاتصال بألبرت شفيق رئيس قنوات أون تي في، وفريق عمل برنامج "مانشيت" وبالإعلامي جابر القرموطي إلا أن فريق العمل التزم الصمت.
الجريدة الرسمية