رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. ستالون في مواجهة دي نيرو في فيلم Grudge Match

فيتو

أطلقت شركة وارنر بروس بيكتشرز المقدمة الإعلانية للفيلم الرياضي الكوميدي Grudge Match، والذي يضع روبرت دي نيرو وسيلفستر ستالون في مواجهة بعضهما البعض في حلبة الملاكمة.

في فيلم Grudge Match يؤدي دي نيرو وستالون دوري الملاكمين المحليين من بترسبورج وهما بيلي "ذا كيد" مكدونين، وهنري "رازور" شارب، واللذان تؤدي المنافسة الشرسة بينهما إلى تسليط الأضواء عليهما على مستوى أوسع. لقد حقق كل منهما انتصارًا على الآخر في أوج شبابهما، لكن في عشية مباراتهما الثالثة الحاسمة عام 1983.

وأعلن رازور اعتزاله فجأة، رافضًا ذكر السبب، وموجهًا بذلك ضربة قاضية لمسيرتيهما. بعد 30 عامًا، متعهد مباريات الملاكمة دانتي سليت جونيور، يجد في الأمر مصدرًا للمال فيقدم لهما عرضًا لا يمكنهما رفضه: العودة إلى الحلبة من أجل حسم النتيجة مرة واحدة وللأبد.

لكن ربما لا يكونان مضطرين للانتظار لهذا الوقت الطويل، ففي أول مقابلة لهما منذ عقود، تفجر عداؤهما القديم طويل الأجل إلى مشاجرة هائلة دون قصد، والتي انتشرت أخبارها على الفور، مسببة نوبة جنون مفاجئة على مواقع التواصل الاجتماعي حولت مباراتهما العدائية المحلية إلى حدث لا يمكن تفويته على شبكة HBO والآن إن كان بإمكانهما النجاة من التدريبات، فإنهما سيعيشان ليتصارعا ثانيةً.

كلا الممثلين تألقا سابقًا في أفلام ملاكمة رئيسية، حيث إن ستالون دخل إلى عالم الشهرة مع دوره عام 1976 في فيلم روكي، والذي أكسبه ترشيحين لجوائز الأوسكار، وأدى ذلك إلى وجود خمسة أجزاء أخرى من الفيلم، بينما تألق دي نيرو في فيلم Raging Bull عام 1980 للمخرج مارتن سكورسيزي، والذي جلب له جائزة الأوسكار الثانية.

فيلم Grudge Match من إخراج بيتر سيجال، ويشارك في بطولته أيضًا كيفن هارت وآلان أركين وكيم باسنجر، وسوف تطلق الفيلم دور العرض المصرية.
الجريدة الرسمية