رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. متصل يحرج مذيع الجزيرة: «عايزين نعرف أحوال موزة وحمد»

فيتو

تبادل عدد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" اليوم، فيديو لقناة الجزيرة، تعرض فيه مذيع قناة "الجزيرة مباشر مصر" لموقف محرج أمس، عندما استقبل مداخلة هاتفية من أحد المشاهدين من إيطاليا، والذي أثنى في بدء مكالمته على القناة وتغطيتها المتميزة للأحداث.


وتفاجأ المذيع بعد ذلك بطلب غريب من المتصل به قدر من التهكم قائلا: "إحنا عايزين نعرف الأحوال في قطر برضه.. يعنى عايزين نتكلم عن الأمير مشعل والشيخة موزة والشيخ حمد والناس دي".

ورد عليه مذيع الجزيرة بدبلوماسية محاولا الشوشرة على حديث المتصل، قائلا: "الجزيرة مباشر مصر متخصصة فقط في الشأن المصري.. ونعلنها صراحة"، لكن المتصل أكمل قائلًا: "أنا رافض كل اللي بيحصل مع الإخوان المسلمين.. رغم إنى ليبرالي وضدهم.. لكن إذا كنتم حياديين زي ما بتقولوا.. عرفونا الأخبار بتاعة قطر والشيخة موزة".

ورد عليه المذيع قائلا: "كيف تطالبني أن أعطيك ما ليس في يدي وأن أمنحك ما لا أمتلكه؟! طالب أي جهة إعلامية في مصر بأن تخصص قناة عن قطر، مما دفع المتصل لإنهاء المكالمة بعبارة تحمل نوعًا من التهكم قائلًا:"أشكركم على اللي أنتم عملتوه في البلد.. وبشكر حضرتك شخصيًا بما إن جنسيتك مصرية".
الجريدة الرسمية