رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسلسلات رمضان 2024، كل ما تريد معرفته عن مسلسل صدفة لريهام حجاج

ريهام حجاج، فيتو
ريهام حجاج، فيتو

تداول رواد السوشيال ميديا البوستر الخاص لمسلسل صدفة والتي تقوم ببطولته الفنانة ريهام حجاج, حيث اعتاد الجمهور أن يشاهد ريهام حجاج ترتدي أحدث صيحات الموضة والماركات باهظة الثمن وهذا ما أثار تساؤل الكثير حول طبيعة الدور التي تلعبه ريهام حجاج في مسلسل صدفة. 

أحداث مسلسل صدفة

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي حول مصفف شعر مشهور وصاحب سلسلة صالونات منتشرة في مصر والوطن العربي يدعو "فؤاد مهران" في أحد الأيام كان يلعب مع صديقه في النادي الرياضي إلى أن سقطت من يد صديقه الكرة لتلتقطها فتاة في الثلاثين من عمرها تدعي "صدفة"، تأتي لفؤاد بالكرة لتخبره شيئا خطيرًا، وهو أن ابنته على علاقة برجل آخر على زوجها، حيث أشعلت لهيب الشك داخله ويبدأ فؤاد في البحث عن تلك الفتاة.. ترى من هذه الفتاة؟ ولماذا تهتم وتسدي النصح له؟.

Advertisements

وتجسد ريهام حجاج، دور مدرسة تاريخ، ضمن أحداث العمل الفني "صدفة".

 البوستر الرسمي للمسلسل

وقد طرحت الشركة المنتجة لمسلسل صدفة بطولة ريهام حجاج البوستر الرسمي للمسلسل الذي سيعرض على الشاشات بشهر رمضان 2024.

وظهرت الفنانة ريهام حجاج في البوستر بملابس ممزقة وشعر مجعد ويبدو أنها ستلعب دورا مختلفا عن كل أدوارها التي سبق تقديمها والتي دائما كانت تظهر بها فتاة غنية تسكن القصور وترتدي أحدث صيحات الموضة.

الفنانة ريهام حجاج

تواصل الفنانة ريهام حجاج ،  تصوير مسلسلها الجديد “صدفة” والذي من المقرر عرضه في رمضان 2024، بعد مشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل جميلة.

آخر أعمال ريهام حجاج

وكان آخر أعمال ريهام حجاج هو مسلسل “جميلة” الذي تم عرضه في رمضان 2023، وحقق المسلسل نجاحا جيدا، وهو من بطولة ريهام حجاج، يسرا اللوزي، سوسن بدر، أحمد وفيق، هشام إسماعيل، عبير صبري، نبيل عيسى، هاني عادل، أحمد الشامي، وعدد كبير من الفنانين، من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية