رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رامي صبري يحيي حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بالقاهرة

رامي صبري، فيتو
رامي صبري، فيتو

يحيي الفنان رامي صبري حفلا غنائيا ليلة رأس السنة، احتفالا بالعام الجديد 2024 وذلك في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة.

حفل رامي صبري ليلة رأس السنة 

ومن المقرر أن يقدم رامي صبري خلال حفله الغنائي بليلة رأس السنة بالقاهرة، باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

وكان كل من الفنان رامي صبري والفنانة نانسي عجرم أحيا حفلا غنائيا كبيرا في دبي  السبت الماضي.وشهد الحفل إقبالا جماهيريا  كبيرا.

وقدم  الثنائي رامي صبري وناسي عجرم خلال حفلهما في دبي باقة من أغانيهم الشهيرة وسط تفاعل كبير من الجمهور.

Advertisements

وأعرب رامي صبري عن سعادته الكبيرة، بحفله في أبو ظبي مع ناسي عجرم وقال من خلال حسابه الشخصي عبر فيس بوك:" شكرا أبو ظبي". 

وكان رامي صبري قد أحيا مؤخرا حفلا غنائيا مميزا ضمن مشاركته في “ليلة الدموع” على مسرح أبو بكر سالم بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة عدد من النجوم وهم رامي جمال، تامر عاشور واللبناني آدم.

خلال الحفل فاجأت الفنانة السورية أصالة نصري الجمهور السعودي بتقديم ديو خاص مع رامي صبري، حيث إن الثنائي قدما أغنية “حبيبي الأولاني” وسط تفاعل كبير من الجمهور.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية