رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

لسنا مستعمرة، ولي عهد السعودية يتدخل لتصحيح خطأ ترجمة خلال لقاء بوتين (فيديو)

بوتين وبن سلمان،
بوتين وبن سلمان، فيتو

قام ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان بتصحيح جملة لمترجم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين خلال زيارة الأخير إلى السعودية، الأربعاء.


وقال ولي العهد السعودي: "السعودية أُعيد توحيدها ولم تكن مستعمرة من قبل".
وعقد ولي العهد السعودي جلسة مباحثات مع الرئيس الروسي في الرياض.

زيارة الرئيس الروسي للسعودية


وقال ولي العهد السعودي مساء اليوم الأربعاء، خلال لقائه بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، إن السعودية وروسيا تعملان معا لتحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط.

Advertisements

وأضاف بن سلمان: لدى السعودية وروسيا فرص كبيرة لتوسيع التعاون بين البلدين، مشيرا إلى أن  السعودية وروسيا تتعاونان بنجاح في مجالات الطاقة والتجارة والاستثمار.


ووصف بن سلمان الرئيس بوتين بأنه "ضيف خاص" للمملكة.


من ناحيته، قال الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، خلال لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان: لا شيء يمكنه أن يعيق تطوير العلاقات الودية بين روسيا والسعودية.

تطوير العلاقات الودية بين السعودية وروسيا

 

وأكد بوتين خلال لقائه مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان، أن "لا شيء يمكنه أن يعيق تطوير العلاقات الودية بين موسكو والرياض".


وأضاف أن روسيا تتمتع بعلاقات جيدة مع السعودية في كافة المجالات بما في ذلك الاقتصادية ومن المهم تبادل الآراء حول الوضع في المنطقة.


واعتبر بوتين أن اللقاء مع بن سلمان جاء في الوقت المناسب، مشيرا إلى أن العلاقات بين روسيا والسعودية تطورت بشكل كبير بفضل حكمة خادم الحرمين الشريفين.
 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية