رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في ماليزيا، خطأ بنكي يحول سيدة إلى مليونيرة

بنك في ماليزيا، فيتو
بنك في ماليزيا، فيتو

فوجئت إحدى عملاء أكبر بنك في ماليزيا مؤخرا، أن رصيدها البنكي ارتفع بشكل غامض، ليصل إلى أكثر من 86 مليون دولار.

وبالطبع، قامت فحصت حفيظة عبد الرحمن بفحص حسابها أواخر الشهر الماضي، فوجدت أن ثروتها زادت لتصل إلى أكثر من 404 ملايين رينجيت (86.3 مليون دولار) في حسابها الائتماني، حسب وكالة بلومبرج للأنباء.

مشكلة عدم الحصول على المال

وهذا يعتبر مكسبًا هائلًا، لاسيما في بلد، تحصل فيه الأسرة في المتوسط على حوالي 22 ألف دولار سنويًا، لكن كانت هناك مشكلة أنها لم تتمكن من الحصول على المال.
واتجهت حفيظة، وهي مديرة ومؤسسة مشاركة في شركة للموارد البشرية إلى موقع "لينكد إن" للتنفيس عن مشاعرها التي كانت مزيجًا من الشعور بالارتياح والضيق.

Advertisements

الأخطاء في الحسابات

ونشرت يوم 29 نوفمبر: "عزيزي مايبنك، أقدر أنك جعلتني أشعر أن تجربتي المصرفية، لا تنسى"، مضيفة: أن "الأخطاء في الحسابات أصبحت قضية متكررة بالنسبة لها".
أما البنك فقد ذكر أن القضية، التي تحدثت عنها أولًا صحيفة "نيو ستريتس تايمز" قد تم حلها.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية