رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب وتحاليل عشوائية للاعبين والمدربين

دوري مراكز الشباب،
دوري مراكز الشباب، فيتو

تواصل وزارة الشباب والرياضة، منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي.

توفير كافة الإمكانيات لنجاح دوري مراكز الشباب

وأكدت وزارة الشباب والرياضة، في بيان رسمي، أنها تحرص الوزارة علي توفير كافة الإمكانات الخاصة بتنفيذ دوري مراكز الشباب في ضوء توجيهات القيادة السياسية للعمل على توسيع قاعدة الممارسين للرياضة وتكثيف الأنشطة الرياضية داخل مراكز الشباب المنتشرة في جميع ربوع الجمهورية بغرض اكتشاف المواهب الرياضية لديهم والاستفادة من تلك المواهب.

Advertisements

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب وتحاليل عشوائية للاعبين والمدربين

وأجريت اليوم تحاليل بشكل عشوائي أثناء إقامة مباراة مركز مسجد الخضر مع مركز شباب اسطنها بالمنوفية، وذلك لـ (70) فرد من اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، بحضور وسام فاروق مدير الإدارة العامة لأنشطة وفعاليات مراكز الشباب بالوزارة.

وزارة الرياضة تواصل منافسات دوري مراكز الشباب وتحاليل عشوائية للاعبين والمدربين

وجاءت جميع العينات سلبية، على أن تجري تباعًا سحب عينات مُماثلة في كافة مباريات دوري مراكز الشباب بكل محافظات الجمهورية بشكل مفاجئ وعشوائي خلال منافسات دوري مراكز الشباب في نسخته العاشرة.
 

من ناحية أخرى، افتتحت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للتعليم المدني، الإدارة المركزية لتنمية الشباب  فعاليات البرنامج الدولي للتطوّع في مصر، بمركز التعليم المدني بالجزيرة،  والذي يستمر فعالياته حتي الــ من 16 أكتوبر المقبل بمشاركة وفد شبابي من متطوعي دولتي ألمانيا والبرتغال، مكون من 17 متطوعا ومتطوعة، بجانب مشاركة 25 شابًا وشابة من مختلف محافظات الجمهورية.

في مستهل كلمتها:" نقلت إيمان عبدالجابر تحيات واهتمام الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة وترحيبه الشديد بجميع المشاركين من دولتي ألمانيا والبرتغال وشباب مصر من مختلف المحافظات، واعتزازه الدائم  بجهود المتطوعين ودورهم الرائد في إنجاح كافة الفعاليات الشبابية الرياضية التي تستضيفها وتنظمها الدولة، مؤكدًا  أن العمل التطوعي يُعد سمة ملازمة وثقافة راسخة ونهجًا وأسلوب حياة في الجمهورية الجديدة.

أشارت الي" إن  العمل التطوعي يُعد من أهم الجوانب التي تسهم في إنجاح برامج وفعاليات الجهات والمؤسسات،  وقد جاء ترسيخ الثقافة التطوعية نتاج حرص وأهمية كبيرة لوزارة الشباب والرياضة.

بدأت الجلسة الافتتاحية بمشاركة جوليانا سانتوس، مدربة مؤسسة " MEDEXTU " حيث قدمت أنشطة حركية وطرح عدد من الأسئلة حول:"المفهوم العام للتطوع والتغييرات المناخية ".

جاءت الجلسة الثانية بحضور يوسف عروج ؛ رئيس مجلس أمناء مؤسسة شباب المتوسط للتنمية  ، تم تقسيم جميع المشاركين الي فرق  لتنظيم ورشة تعريفية لبرامج وأنشطة  الاتحاد الأوروبي والدور المحوري لمؤسسة شباب المتوسط للتنمية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الأدبية والفنية والثقافية.

Advertisements
الجريدة الرسمية