رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ننشر نتائج منافسات الدور الثاني للأسبوع السابع من دوري مراكز الشباب بالدقهلية

جانب من المباريات،
جانب من المباريات، فيتو

استمرت منافسات الدور الثاني من الأسبوع السابع لدوري مراكز الشباب " توتال إنرجيز" في نسخته العاشرة، المجموعة الرابعة، اليوم الأحد 17 سبتمبر 2023، من دوري مراكز الشباب بمحافظة الدقهلية على ملاعب مراكز الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالدقهلية.

جاءت منافسات الدور الثاني للأسبوع السابع من دورى مراكز الشباب ضمن المجموعة الأولى على النحو التالي: -


نتائج المجموعة الأولى: فوز فريق مركز شباب منشأة البدوي على فريق مركز شباب سنفا بنتيجة 1/2 فى مباراة اتسمت بالقوة طوال فترة المباراة، على ملعب سماد طلخا، أما المباراة الثانية فقد فاز مركز شباب بهوت علي فريق مركز شباب ميت الكرماء بنتيجة 1/2 على ملعب نبروه.

Advertisements

أقيمت جميع المباريات فى تمام الساعة الواحدة ظهرًا، على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، بإشراف المراقبين من الإدارة العامة للشباب ولجنة الدوري بالمديرية، رمضان صالح، وعصام رمضان، والدكتور على فتوح، وعلى حامد، وصلاح نصر، وطاقم التحكيم من منطقة الدقهلية لكرة القدم، وسط إجراءات أمنية من قوات الشرطة، وهيئة الإسعاف المصرية بالدقهلية.

صرحت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، أن دورى مراكز الشباب النسخة العاشرة يشارك فيه  عدد 24 فريق موزعين جغرافيا تبعا لــ 19 ادارة فرعية، وأسفرت القرعة عن أربع مجموعات، كل مجموعة مكونة من 6 فرق، وتقام المباريات بنظام الذهاب والعودة على ملاعب مراكز الشباب بالدقهلية، وتتحمل وزارة الشباب والرياضة الانتقالات الخاصة باللاعبين المشاركين.

يأتي تنفيذ الدورى برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة الذى أكد أن دوري مراكز الشباب لكرة القدم يعد واحدًا من أهم المشروعات القومية التي تنفذها الوزارة على مدى 9 سنوات متتالية، وصولًا إلى النسخة العاشرة، بغرض نشر ثقافة الممارسة الرياضية فضلًا عن دوره الهام في اكتشاف الموهوبين في لعبة كرة القدم بجميع قرى ومدن محافظات الجمهورية.

كما تسعى العديد من الأندية المصرية إلى التعاقد مع لاعبين من الدورى من خلال متابعة منافسات الدورى، وأيضا يأتي دوري مراكز الشباب بالدقهلية برعاية ودعم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية لدورى مراكز الشباب بالدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف الدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية للرياضة، وطارق دهب مدير عام الإدارة العامة للشباب.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية

Advertisements
الجريدة الرسمية