رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بشكل مفاجئ، حارس الزمالك يعلن اعتزاله كرة القدم في عمر الـ 20 عاما

محمد عز الدين “سيمو”
محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى الزمالك السابق، فيتو

 الزمالك، أعلن محمد عز الدين “سيمو” حارس مرمى الزمالك السابق مواليد 2003، اعتزاله كرة القدم بشكل نهائي ومفاجئ ودون إبداء أسباب واضحة. 

ونشر سيمو بيانًا رسميًّا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك ليعلن اعتزاله كرة القدم في عمر الـ 20 عاما جاء كالتالي: "شكرًا كرة القدم شكرًا نادي الزمالك، شكرًا لكل من ساهم شكرًا لكل من دعمني على مدار 13 عامًا، شكرا لكل شخص ساند بالفعل شكرًا لكل شخص ساند ولو بكلمة أو حتى بإحساس أو شعور يومًا ما، شكرا لكل من آمن بقدراتي شكرًا لكل من آمن بموهبتي، شكرًا للمستطيل الأخضر على كل اللحظات الحلوة أو حتى اللحظات الصعبة اللي قضيتها فيه ومعاه".

وواصل: “لكن اليوم وبكل نفس راضية وبقناعة شديدة وبعد تفكير دام لمدة طويلة مع أسرتي، أقرر وأعلن ابتعادي عن المستطيل الأخضر وإنهاء المشوار”. 

وقال سيمو: “ممكن يكون بدري من وجهة نظر البعض لكني لم أعد أتحمل ضغوط اللعبة أكثر من ذلك، كل التوفيق لفريقي فريق الزمالك 2003 وأيضًا كل التوفيق لجيلي جيل 2003 الذي أعتبره من أحسن وأميز الأجيال للكرة المصرية في سنواتها الأخيرة”.


وتابع: أود أن أخص الكابتن عبد الواحد السيد بشكر خاص لمحاولاته المتكررة لإقناعي بالعدول عن القرار، شكرًا يا كابتني.

وأتم: أخيرًا وليس آخرًا أرجو احترام خصوصية القرار واحترام حياتي الشخصية واحترام قراري، وعدم الإلحاح أو محاولة الحديث عن الرجوع في القرار سواء من الأهل أو الأصدقاء أو المعارف سواء من العاملين في مجال كرة القدم، أو من خارج المجال، فقراري هو قرار نهائي اتخذته بكامل الرضا ولا رجعة فيه، فقط أطلب دعواتكم لي في تحقيق مستقبل أفضل، شكرًا.

جدير بالذكر أن محمد عز الدين “سيمو”  خاض تجربة احترافية في ناشئ فريق خيتافي الإسباني. 

ومن ناحية أخرى يستعد الزمالك لمواجهة أرتا سولار الجيبوتي، المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية. 

 

موعد مباراة الزمالك وأرتا سولار

ويواجه نادي الزمالك نظيره أرتا سولار بطل جيبوتي يوم السبت 16 سبتمبر ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية في تمام الساعة 4 مساء.

 

وأكدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الدكتور عماد البناني، المدير التنفيذي وعضوية أيمن شعراوي، مدير النشاط الرياضي، وأحمد فؤاد الوطن، المدير المالي، صرف مستحقات أحمد سيد "زيزو" لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم وأن اللاعب حصل على المبلغ المخصص له بعد التنسيق مع إدارة الكرة وعبدالواحد السيد مدير الكرة.

Advertisements

وفي نفس الوقت أوضح  عبد الواحد السيد، مدير الكرة أن  سبب غياب "زيزو" عن بعثة الفريق المسافرة إلى  تنزانيا  يرجع إلى إصابته بكدمة في أنكل القدم، التي تعرض لها أثناء مشاركته في مباراة المنتخب الوطني الودية أمس أمام منتخب تونس.

وشدد مدير الكرة على أن "زيزو" خضع لكشف مبدئي بمعرفة الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، الذي فضل إراحة اللاعب وخضوعه لبرنامج علاجي وتأهيلي بالقاهرة، لتفادي تفاقم إصابته.

وكانت  شائعات انتشرت في الآونة الأخيرة زعمت أن زيزو رفض السفر إلى تنزانيا بسبب مستحقاته المتأخرة.

وكانت  اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادي نجحت في توفير مستحقات اللاعبين وصرفها لجميع لاعبي الفريق  قبل السفر  إلى تنزانيا لتحفيز  اللاعبين من أجل الفوز على أرتا سولار بطل جيبوتي بالكونفدرالية.

 

قائمة الزمالك المسافرة لتنزانيا

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، أعلن عن قائمة الفريق التي ستسافر إلى تنزانيا مساء اليوم استعدادا للقاء أرتا سولار بطل جيبوتي في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويستعد الفريق الأبيض للقاء أرتا سولار الجيبوتي المقرر لها يوم 16 سبتمبر الجاري في تنزانيا، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية.

وتضم القائمة كلًّا من:

حراسة المرمى: محمد صبحي - عبد الرحمن نفاد - معاذ علاء

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - عمر جابر - محمود علاء - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - مصطفى الزناري - محمد طارق - محمد عبد الشافي - حاتم سكر.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - محمد أشرف "روقا" -  محمد حسام "بيسو" - يوسف إبراهيم "أوباما" - سيد عبد الله "نيمار" - أحمد عبد الرحيم " إيشو" - محمود عبد الرازق "شيكابالا" - إبراهيما نداي - مصطفى شلبي.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري - ناصر منسي.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية