رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رئيس مدينة أوسيم يكرم 90 أما عاملة بالحي (صور)

رئيس مدينة اوسيم
رئيس مدينة اوسيم يكرم الأمهات العاملات بالحي، فيتو

كرم فرج عبد العاطي رئيس مركز ومدينة أوسيم بمحافظة الجيزة، ٩٠ سيدة من العاملين بالمدينة وأيضا من الأمهات المكافحات من أسر سكان المركز ومنحهن شهادات تكريم وجوائر نقدية تقديرا من رئيس المدينة لهن حيث تحدث رئيس المدينة عن عظمة دور الأم في جميع مراحل حياه الأبناء والتأكيد على ضروره الاهتمام وتقديم القدوة الحسنة لهم.

جاء ذلك تحت رعاية  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وإشراف هند عبد الحليم  نائب المحافظ، والمشرف العام على وحدة السكان، وفي إطار الاهتمام بالأم ودودها البارز في رعاية الأسرة واهتماما من وحدة السكان بالتأكيد علي دور الام في بناء أسرة مستقرة.

تكريم الأمهات المثاليات 

وأشار اللواء أحمد راشد إلى أن الحفل يعد تكريمًا رمزيًا لجميع أمهات المحافظة وفى مقدمتهن الأمهات من أسر الشهداء، مؤكدًا على أن الأم المصرية تمثل عمود الخيمة لكل أسرة وهي المحرك الرئيسي للتنمية والراعي الرسمي لاستقرار الدولة المصرية.

 

وأكد راشد على المكانة المرموقة التي تحتلها الأم في المجتمع المصري والذين اختاروا الأم لقبًا وصفتًا لمصر بوصفها «أم الدنيا».

 

وخلال الاحتفالية استمع محافظ الجيزة لعدد من طلبات الأمهات من الحضور ووجه بسرعة بحثها والرد عليها والتسهيل عليهم في كافة احتياجاتهم.

 

من جانبه تقدم مدير مديرية التضامن بالجيزة بالشكر والتقدير لكل أم على دورها في المجتمع.

 

بدأ الحفل بتلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة للأمهات المثاليات تبعها كلمة لمحافظ الجيزة والحضور وفقرة شعرية لأحد المواهب من طالبات المحافظة ألقتها نورهان شعبان الطالبة بإحدى مدارس الإدارة التعليمية بأطفيح.
 

تكريم الأمهات المثاليات البديلة

كما كرم محافظ الجيزة الجمعيات المشاركة والأمهات المثاليات وأم مثالية ( أم بديلة )، أم مثالية (تمكين اقتصادي)، أمهات مثاليات (أم ذو احتياجات خاصة)، أمهات مثاليات (أم لإبن ذو احتياجات خاصة) بالإضافة للأم المثالية عن الديوان العام لمحافظة الجيزة وهن (غنى طه محمد طه، سليمان مصطفى، سميرة أحمد محمد منصور، محاسن سيد قبيص، منى سيد عبدالعظيم، فجر كمال محمد شلبى، نيفين محمد التونى، سلوى جرجس أيوب، نعمت رمضان سيد، علية حسن عبدالقادر، إيمان محمد الخضرى، فاطمة عزيز إبراهيم، همت مصطفى شعبان، فاطمة طه حسن عمار، أمانى على على حسن، ميرفت على القطب شرارة، الأميرة عبدالحميد حسن) حيث قدم المحافظ لكل أم درع تكريم ومبلغ مالى، وإنتهى الحفل بالتقاط الصور التذكارية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية