رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قرعة الدوري الأوروبي، مواجهات قوية في ثمن النهائي

الدوري الأوروبي،
الدوري الأوروبي، فيتو

الدوري الأوروبي، سحبت اليوم الجمعة قرعة دور ثمن النهائي لبطولة الدوري الأوروبي والتي أسفرت عن مواجهات قوية للفرق المشاركة في البطولة.

وجاءت نتائج قرعة الدور الأوروبي كالتالي:

الدوري الأوروبي، عبر الهولندي إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، عن سعادته بعد إقصاء برشلونة من الدوري الأوروبي.

تين هاج يتحدث عن الفوز على برشلونة 

و قال تين هاج في تصريحات للصحف الإنجليزية:  "كلنا رأينا ما فعله ريال مدريد مع ليفربول هذا الأسبوع، إنها ليلة رائعة، لقد قمنا بإقصاء قائد الليجا، فريق يتجاوز ريال مدريد، الذي رأينا كيف لعب أمام ليفربول، كان أداء رائعا سيمنحنا هذا الكثير من الثقة".

وخسر برشلونة أمام مضيفه مانشستر يونايتد (2-1) مساء أمس الخميس في مباراة إياب دور ال32 بعد التعادل (2-2) ذهابا في إسبانيا، ليحسم الفريق الإنجليزي بطاقة التأهل إلى ثمن نهائي الدوري الأوروبي.

وعاد المدرب الهولندي لتسليط الضوء على قيمة هذا الانتصار، موضحا "حين تتجاوز ريال مدريد بفارق ثماني نقاط وتفوز عليه في كأس السوبر 3-1 ثم ترى أداء الملكي أمام ليفربول...هذا يعني أنك فزت على فريق عظيم".

وأكد "هذا يعني أن لدينا إمكانية للفوز على أفضل الفرق، دائما تحتاج للنتائج لتؤمن بذلك، حين تفوز على برشلونة الذي يعد واحدا من أفضل الفرق في العالم، هذا يعزز ثقتك في أنك تستطيع الفوز على أي فريق".

وفاز فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على نظيره فريق برشلونة الإسباني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين في إياب دور الـ16 من منافسات بطولة الدوري الأوروبي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدا  مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية