رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، تعرف على حكام مباراتي الزمالك أمام شباب بلوزداد والمريخ

فريق الزمالك لكرة
فريق الزمالك لكرة القدم، فيتو
Advertisements

دوري أبطال أفريقيا، كشف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن حكام مباراتي الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني في إطار منافسات الجولتين الأولى والثانية بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا. 

ويدير مباراة الزمالك وشباب بلوزداد الجزائري في الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال إفريقيا التونسي صادق السلمي 
 

بينما يدير الغاني دانييل نيي أجي  مباراة المريخ السوداني والزمالك في الجولة الثانية من مجموعات دوري أبطال إفريقيا. 

 

كما كشفت مصادر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" حدد الموعد الرسمي لمباراة الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، التي ستجمع الفريقان في مستهل مشوارهما بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستضيف فريق الزمالك نظيره شباب بلوزداد يوم الجمعة الموافق 10 فبراير، في مستهل مشوار الفريقين بمستهل مشوار الفريقين بدوري أبطال إفريقيا

 

صفقات الزمالك في الميركاتو الشتوي 

صفقات الزمالك، أعلن  مصدر بنادي الزمالك عن توصل مسؤولي الأبيض لاتفاق مبدئي مع مسؤولي البنك الأهلي بشأن انتقال ناصر منسي مهاجم الأخير إلى صفوف الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال المصدر إن الصفقة ستكلف خزينة الزمالك مبلغ يصل إلى 20 مليون جنيه تقريبا بالإضافة إلى انتقال حسام أشرف مهاجم الأبيض الصاعد إلى البنك الأهلي سواء على سبيل الإعارة أو الانتقال النهائي.

وأضاف المصدر على أنه يتم حاليا وضع باقي التفاصيل الخاصة بالصفقة على أن يتم حسمها خلال الساعات المقبلة.

توقيع ناصر منسي للزمالك 

وكشف مصدر بنادي الزمالك، عن آخر تطورات صفقة انتقال ناصر منسي مهاجم البنك الأهلي إلى نادي الزمالك في يناير الجاري.

وقال المصدر: إن المسؤولين بنادي الزمالك حصلوا علي توقيع ناصر منسي ويتبقي الاتفاق مع إدارة البنك الأهلي لضم اللاعب. 

وشدد المصدر، أن مفاوضات الزمالك مع البنك تسير في الطريق النهائي بشأن ضم اللاعب في يناير الجاري لتدعيم لصفوف الفريق.

كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن آخر تطورات الصفقات الجديدة، التي سيعلن عنها نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وطمأن مرتضى منصور جماهير الزمالك العريضة، بأنه جار وضع الرتوش النهائية على صفقة مهاجم أجنبي من العيار الثقيل، إلى جانب صفقتين أخريين، أحدهما لاعب وسط والصفقة الثانية في مركز الجناح.

وأضاف مرتضى منصور في تصريحات لبرنامج زملكاوي، على شاشة نادي الزمالك، أن هناك العديد من الصفقات الكبيرة كان الزمالك على وشك حسمها مثل صفقة إيبوكا ومروان عطية، لكن بعض الصفحات الزملكاوية كشفت عن هذه الصفقات قبل إنهائها وكانت النتيجة، أن الأندية غالت كثيرا في طلباتها المادية لترك اللاعبين للزمالك، مشيرا إلى أن سيراميكا طلب 18 مليون جنيه لبيع إيبوكا ثم عاد ليطلب 40 مليون جنيه.

عبدالله جمعة يودع فيريرا

الزمالك، حرص عبدالله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك على توجيه رسالة لجوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب الزمالك.

ونشر عبدالله جمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل انستجرام صورة لفيريرا وكتب: شكرا لكل حاجه عملتها علشاني، بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية.

 

 

أحمد فتوح يودع فيريرا 

وقام أحمد فتوح بحذف صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ووضع صورة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال المصدر: إن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع الزمالك 3 شهور.

وتابع المصدر: فيريرا يتقاضى شهريا 175 ألف دولار، وبعد توجيه الشكر لفيريرا من جانب نادي الزمالك سيحصل البرتغالي على 525 ألف دولار، أي ما يتخطى 15.5 مليون جنيه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية