رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور يكشف سبب إقالة فيريرا ومصير مستحقاته المالية

مرتضى منصور رئيس
مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، فيتو
Advertisements

الزمالك، أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أن البرتغالي جيسفالدو فيريرا، مدرب كبير، ومن أفضل المديرين الفنيين في تاريخ الزمالك.

وأكد رئيس نادي الزمالك في تصريحات لبرنامج زملكاوي على شاشة قناة الزمالك، أن فيريرا حقق نجاحات كبيرة مع الزمالك في الموسمين الماضيين وأعاد الزمالك لمنصات التتويج، إلا أنه في الموسم الحالي غير موفق، وفاقد تركيزه تماما مع الفريق، لذلك اتخذ  مجلس إدارة الزمالك قرارا بتوجيه الشكر له.

وأضاف مرتضى منصور، أن فيريرا تقبل قرار مجلس الزمالك، بأنه غير موفق مع الفريق خلال المرحلة الحالية، مشيرا إلى أن المدير الفني البرتغالي سيحصل على كافة مستحقاته المالية لدى الزمالك، لأن الزمالك يحترم تعاقداته، كما أنه سيقام له حفل تكريم قبل أن يغادر إلى البرتغال 

عبدالله جمعة يودع فيريرا

الزمالك، حرص عبدالله جمعة الظهير الأيسر لنادي الزمالك على توجيه رسالة لجوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب الزمالك.

ونشر عبدالله جمعة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل انستجرام صورة لفيريرا وكتب: شكرا لكل حاجه عملتها علشاني، بتمنالك النجاح في خطواتك الجاية.

أحمد فتوح يودع فيريرا 

ودع أحمد فتوح الظهير الأيسر لنادي الزمالك جوسفالدو فيريرا بعد رحيله عن تدريب القلعة البيضاء بسبب تدهور نتائج الفريق في الفترة الماضية.

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من تدريب الأبيض، وإقالة جهازه المعاون من المدربين الأجانب، بعد خسارة الأبيض من غزل المحلة 1 / 2، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

أحمد فتوح يودع فيريرا 

وقام أحمد فتوح بحذف صورته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام ووضع صورة للبرتغالي جوسفالدو فيريرا.
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن قيمة الشرط الجزائي في عقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك.

وقال المصدر: إن قيمة الشرط الجزائي في عقد فيريرا مع الزمالك 3 شهور.

وتابع المصدر: فيريرا يتقاضى شهريا 175 ألف دولار، وبعد توجيه الشكر لفيريرا من جانب نادي الزمالك سيحصل البرتغالي على 525 ألف دولار، أي ما يتخطى 15.5 مليون جنيه.

بيان الزمالك بشأن مصير فيريرا

وقال الزمالك في بيان رسمي: “مجلس الزمالك يعلن قراره المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، ويتضمن توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وواصل الزمالك: “استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة، بالإضافة إلى مسئوليته السابقة مسئولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، مع تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول”..

ويتضمن جهاز الزمالك الجديد كلا من حسين ياسر وأحمد عبد المقصود مدربين مساعدين، وتعيين محمود فايز محلل اداء، واستمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمى، مع التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأكد الزمالك استمرار الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية