رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رضا عبد العال: استبعاد فتوح وجمعة قرار فني من فيريرا وليس إداريا

أحمد فتوح لاعب الزمالك،
أحمد فتوح لاعب الزمالك، فيتو
Advertisements

أكد رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" أن استبعاد أحمد فتوح وعبدالله جمعة ثنائي فريق الزمالك من المباريات في الفترة الأخيرة بقرار من البرتغالي فيريرا المدير الفني السابق للفريق.

وقال رضا عبدالعال محلل برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن استبعاد أحمد فتوح وعبدالله جمعة كان قرار فني من فيريرا وليس إداري".


وتابع عبدالعال:"فيريرا السبب الرئيسي لخسارة الزمالك من الأهلي في مباراة القمة ويتحمل المسؤلية كاملة ".

رضا عبد العال استبعاد فتوح وجمعة قرار فني من فيريرا وليس إداري، فيتو

وقرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور، إقالة البرتغالي جيسفالدو فيريرا من تدريب الأبيض، وإقالة جهازه المعاون من المدربين الأجانب، بعد خسارة الأبيض من غزل المحلة 1 / 2، في الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

 

بيان الزمالك بشأن مصير فيريرا


وقال الزمالك في بيان رسمي: “مجلس الزمالك يعلن قراره المؤجل من يومين بخصوص الجهاز الفني والذي اتخذه أول أمس في اجتماعه الأخير، ويتضمن توجيه الشكر لمستر فيريرا وجهازه المعاون من الأجانب بما فيهم مدرب اللياقة البدنية”.

وواصل الزمالك: “استمرار أمير مرتضي مشرفا علي فريق الكرة، بالإضافة إلي مسئوليته السابقة مسئولًا عن قطاع كرة القدم في النادي، واستمرار إسماعيل يوسف مديرا للكرة بالفريق الأول، مع تعيين أسامة نبيه مديرا فنيا للفريق الأول”..


ويتضمن جهاز الزمالك الجديد كلا من حسين ياسر  ومحمد صبري مدربين مساعدين، وتعيين محمود فايز محلل اداء، واستمرار الكابتن ايمن طاهر مدربا لحراس المرمي، مع التعاقد مع مدرب أحمال أجنبي.

وأكد الزمالك استمرار الجهاز الفني الجديد حتى نهاية الموسم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك واصل نتائجه السلبية في مسابقة الدوري الممتاز بالهزيمة أمام غزل المحلة 1 / 2، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد المحلة، ضمن الجولة الـ15 من مسابقة الدوري المصري.

أهداف غزل المحلة والزمالك


تقدم غزل المحلة بهدف مبكر في الدقيقة 4 عن طريق لاعبه النيجيري جابرييل أوروك، ثم أضاف أحمد النادري الهدف الثاني لأصحاب الأرض 20، بينما سجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة 63.

وتلقى الزمالك الهزيمة الثالثة بالدوري هذا الموسم،  وتوقف رصيده عند 26 نقطة في المركز الخامس، بينما رفع غزل المحلة رصيده بقيادة مدربه عبد الباقي جمال إلى 24 نقطة في المركز السابع.

نتائج الجولة الـ 15 لبطولة الدوري المصري الممتاز 
 

فوز المقاولون على الداخلية 2-1

فوز إنبي على فاركو 1-0

فوز غزل المحلة على الزمالك 2-1

فوز الاتحاد السكندري على حرس الحدود 1-0

فوز بيراميدز على سموحة 2-1

فوز الأهلي على البنك الأهلي 1-0

تعادل فيوتشر والمصري 1-1

تعادل الإسماعيلي وأسوان 0-0

تعادل سيراميكا وطلائع الجيش 0-0 

نقدم لكم من خلال موقع "فيتو"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل: الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية