رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

النصر السعودي يضم الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي

أوجوستين روسي يوقع
أوجوستين روسي يوقع للنصر السعودي، فيتو
Advertisements

أعلن نادي النصر السعودي، مساء اليوم الثلاثاء، تعاقده مع الحارس الأرجنتين أوجوستين روسي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

تدعيم حراسة النصر السعودي 

وسعى نادي النصر السعودي لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد إصابة الحارس الدولي الكولومبي ديفيد أوسبينا وإجرائه لعملية جراحية، ودخل النادي في مفاوضات مع البوسني أسمير بيجوفيتش حارس إيفرتون، لكن النادي الإنجليزي رفض التفريط في حارسه البديل.

واتجه نادي النصر للتعاقد مع الحارس الأرجنتيني أوجوستين روسي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

النصر يضم أوجوستين روسي، فيتو

النصر يجدد عقد الصليهم 

أعلن نادي النصر السعودي، عن تجديد عقد لاعب خط الوسط عبد المجيد الصليهم لمدة 3 سنوات.

عقد اللاعب سيستمر لمدة 3 سنوات، مقابل 6 ملايين ريال للموسم الواحد.

ودخل اللاعب الفترة الحرة خلال شهر يناير الحالي، لتمدد إدارة النادي عقده حتى صيف 2026.

وانتقل الصليهم، البالغ من العمر 28 عامًا، لصفوف النصر قبل 3 سنوات قادمًا من الشباب في صفقة انتقال حر.

وشارك اللاعب مع "العالمي" خلال 3 سنوات في 37 مباراة في بطولة الدوري السعودي، ساهم خلالها بـ6 أهداف، مسجلًا 4 أهداف، فيما صنع هدفين.

وصنع عبد المجيد الصليهم هدف الفوز لفريقه في المباراة الأخيرة أمام الاتفاق، والتي شهدت أول مشاركة للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو.

ترتيب النصر

ويحتل النصر صدارة ترتيب فرق دوري روشن برصيد 33 نقطة، جمعها من 14 مباراة، فاز في 10 منها، وتعادل 3 آخرين، وخسر في مناسبة واحدة.

نقل الدوري السعودي في 125 دولة

كشفت صحيفة الرياضية السعودية أن تعاقد نادي النصر السعودي مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، ساهم في بث دوري روشن السعودي، لأكثر من 125 دولة.

ونقلت الصحيفة عن حصول 37 قناة من قارات العالم، على حق نقل مباريات الدوري السعودي من الرابطة، أبرزها من البرتغال وإسبانيا والصين وتايلاند وإندونيسيا.

وأشارت إلى أن حق النقل الذي تم منحه للقنوات، عبارة عن مباراتين في كل جولة، لـ 125 دولة، ولا زالت الرابطة تتلقى طلبات إضافية للنقل التلفزيوني.

وأضافت أن العائدات المالية لتلك المباريات التي تنقلها القنوات العالمية، يتم توزيعه كما هو المعتاد بين الرابطة والأندية.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري القسم الثاني , دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية