رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

موعد مباراة ليفربول ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

ليفربول يستعد لمواجهة
ليفربول يستعد لمواجهة أستون فيلا في الدوري الانجليزي، فيتو

ليفربول، يستعد الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، لاستئناف مبارياته وذلك بعد توقف استمر قرابة الشهرين، بسبب بطولة كأس العالم 2022 التي اختتمت فعالياتها وتوج بها منتخب الأرجنتين.

ويترقب أنصار فريق ليفربول وعشاق النجم المصري محمد صلاح انطلاق مباريات الريدز في الدوري الانجليزي، حيث يستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنجليزي بمواجهة فريق أستون فيلا على ملعب "فيلا بارك".

موعد مباراة ليفربول أمام أستون فيلا

وتقام مباراة ليفربول أمام أستون فيلا، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، غدا الإثنين 26 ديسمبر الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وأستون فيلا

وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة، السادسة بتوقيت السعودية، وتنقلها شبكة قنوات بي إن سبورت، صاحبة الحقوق الحصرية لمباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

فريق أستون فيلا الانجليزي

ليفربول يودع كأس رابطة الأندية الانجليزية

وفاز فريق مانشستر سيتي على نظيره ليفربول 3-2، مساء الخميس الماضي، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب الاتحاد، في دور الـ16 لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ليصعد السيتي للدور ربع النهائي.

أهداف مباراة مانشستر سيتي وليفربول

وسجل ثلاثية مانشستر سيتي، هالاند ورياض محرز وناثان آكي، بينما سجل فابيو كارفاليو ومحمد صلاح هدفي ليفربول.

تشكيل مانشستر سيتي

أورتيجا مورينو، لويس، أكانجي، لابورت، ناثان أكي، رودريجو، كيفين دي بروين، إلكاي جوندوجان، رياض محرز، هالاند، بالمر.

محمد صلاح قاد تشكيل ليفربول

كيليهر، جيمس ميلنر، جويل ماتيب، جو جوميز، روبرتسون، ستيفان بايسيتيتش، تياجو ألكانتارا، هارفي إليوت، كارفاليو، داروين نونيز، محمد صلاح.

محمد صلاح أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022

وفي سياق آخر، توج محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي وقائد المنتخب الوطني بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، وذلك بعد انتهاء تصويت الجماهير.

وحسب ما ذكرته صحيفة ليفربول إيكو الإنجليزية، فإن النجم المصري محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، متفوقًا على المرشحين من زملائه داخل الفريق.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في ليفربول لعام 2022، للعام الثالث على التوالي، وذلك بعد الحصول على 76% من إجمالي المشاركين في التصويت، ثم جاء البرازيلي أليسون بيكر حارس مرمى الريدز في المركز الثاني برصيد 15%، والكولومبي لويس دياز جاء في المركز الثالث برصيد 6%، في حين جاء تياجو ألكانتارا في المركز الرابع برصيد 3%.

نقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار اقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

Advertisements
الجريدة الرسمية