رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022

 القنوات الناقلة
القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين، فيتو
Advertisements

القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم 2022، يلتقي منتخب الأرجنتين في مواجهة نارية  ضد نظيره منتخب هولندا، وذلك ضمن منافسات الدور الـ 8 من مسابقة كأس العالم، والذي تميز بالإثارة والمتعة والتشويق في مواجهاته، وذلك منذ انطلاقه.

ونستعرض لكم من خلال التقرير الآتي، القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم اليوم. 

موعد مباراة  هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم

توقيت مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنطلق فعاليات اللقاء اليوم، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت أبو ظبي.



ملعب مباراة هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم

يحتضن ملعب لوسيل مباراة الأرجنتين وهولندا اليوم في كأس العالم، ومن المقرر أن يقام اللقاء اليوم، بملعب استاد لوسيل وهو إحدى ملاعب قطر المستضيفة لفاعليات بطولة كأس العالم.

القنوات الناقلة للقاء لمباراة هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم

إليكم القنوات الناقلة للقاء هولندا  والأرجنتين اليوم في كأس العالم، من المقرر أن تنقل فعاليات اللقاء المرتقب اليوم بين المنتخبين، عبر شبكة قنوات بين سبورتس القطرية، الحاصلة على حقوق بث مباريات كأس العالم في افريقيا والشرق الأوسط، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية الحاصلة على حقوق البث أيضًا.

وبالتحديد ستنقل فعاليات اللقاء عبر شاشة قناة بي إن سبورتس، وذلك بالإضافة لقنوات الكأس الرياضية اكسترا الأولى والثانية وبي إن سبورتس ماكس.


وجاءت القنوات الناقلة لمباراة هولندا والأرجنتين كالتالي 

beIN Sports HD 1 Max.

beIN Sports HD 3 Max.

beIN Sports HD 5 Max.

beIN 4K HDR.

beIN Sports Connect.

Alkass EXTRA One HD.

Alkass EXTRA TWO HD.

معلقو مباراة هولندا والأرجنتين اليوم في كأس العالم 


ومن المقرر أن يعلق على مباراة الأرجنتين وهولندا،  حسن العيدروس عبر beIN Sports HD 1 Max، ومحمد بركات عبر beIN Sports HD 3 Max، وخالد الحدي عبر Alkass EXTRA One HD، ومنتصر الأزهري عبر Alkass EXTRA TWO HD.

حكم مباراة هولندا والأرجنتين في كأس العالم

ويدير لقاء الأرجنتين وهولندا  تحكيميا، الإسباني ماتيو لاهوز، ويعاونه باو سيبريان، وروبرتو دياز، وفيكتور جوميز حكما رابعا.

وسيكون في غرفة الفيديو كل من، الإسباني أليخاندرو هيرنانديز، ودرو فيشير، وأليساندرو جيالاتيني، وجوليو باسكونان.

 

مشوار الأرجنتين في كأس العالم

تأهل منتخب الأرجنتين بقيادة مديره الفني ليونيل سكالوني إلى دور الثمانية لبطولة كأس العالم 2022، بعد أن خسر مباراته الأولى في المونديال أمام منتخب السعودية 2-1، قبل أن يتدارك منتخب الأرجنتين موقفه وفاز على منتخب المكسيك 0/2، وبعدها فاز الأرجنتين على منتخب بولندا بنفس النتيجة السابقة، وفى مباراة دور الـ16 بين الأرجنتين وأستراليا فاز الأرجنتين 2-1.

مشوار هولندا في كأس العالم

أما منتخب هولندا بقيادة مديره الفني المخضرم لويس فان جال، فقد تأهل بعد أن فاز على السنغال 0/2، ثم تعادل منتخب هولندا مع الإكوادور 1/1، قبل أن تفوز هولندا من جديد على قطر 0/2، وفى مباراة دور الـ16 لبطولة كأس العالم فاز منتخب هولندا على أمريكا 3-1.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية