رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

Dior توجه الشكر لـ محمد حماقي بعد حضوره حفلها العالمي في الأهرامات | صور

حماقي في حفل ديور
حماقي في حفل ديور
Advertisements

وجهت دار الأزياء العالمية كريستيان ديور Dior، الشكر لنجوم العالم، الذين حضروا لمشاهدة حفل إطلاق مجموعة ديور الخريفية لملابس الرجال.

ونشرت ديور عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات، صور عدد من ضيوفها، أبرزهم، مينا مسعود، وروبرت باتينسون، والمغني الكوري اوه سيهون، وجاءت صورة النجم المصري محمد حماقي ضمن الصور، وكان هو النجم العربي الوحيد الذي نشرت ديور صورته، قائلة:"شكرا لأصدقائنا الذين جاءوا جميعًا إلى أهرامات الجيزة في مصر لاكتشاف مجموعة جديدة بعد حلول الظلام".

وتألق النجم محمد حماقي خلال حضوره حفل ديور، عبر ارتدائه بالطوا طويل بيج اللون من مجموعة ديور الفرنسية، ونسقه مع بنطال وبلوفر وحذاء أسود.

 

وشهد عرض دار الأزياء العالمية كريستان ديور Dior، حضور عدد كبير من نجوم هوليوود، والعالم، من أبرزهم المغني الكوري اوه سيهون، والممثل الأمريكي الشهير روبرت باتينسون، وارون بايبر، والممثل المصري العالمي مينا مسعود، والبريطاني لويس هاملتون بطل العالم في سباقات السيارات، وغيرهم.

الطائرات الخاصة

وطلبت ديور، بأن تسمح لها وزارة الطيران المدنى، بهبوط الطائرات الخاصة التي ستنقل ضيوف الحفل في مطار سفنكس الدولى الجديد بغرب القاهرة والذى يبعد 20 دقيقة عن الأهرامات مكان الحفل، ووافقت الوزارة على طلبهم، إذ أن الحفل شهد حضور الضيوف من مختلف دول العالم على متن أكثر من 47 طائرة خاصة.


ووفرت وزارة الداخلية طواقم أمنية على أعلى مستوى لتسهيل وصول الضيوف من مطار سفنكس إلى موقع الاحتفال بسفح الأهرامات، وحضر نخبة من ألمع وأشهر فناني العالم.

حفل دار ديور للأزياء، تم تغطيته من خلال نخبة من أهم الإعلاميين في القنوات المتخصصة بعالم الموضة والأزياء الراقية، والتى وصل عددها نحو 80 قناة ومجلة متخصصة حول العالم، فيما نص تعاقدها مع المجلس الاعلى للآثار أن تكون التغطية الصحفية والإعلامية حصرى وحقوقها لصالح ديور.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية