رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كأس العالم 2022.. موعد مباراة الكاميرون أمام صربيا والتشكيل المتوقع

منتخب صربيا
منتخب صربيا
Advertisements

يدخل منتخب الكاميرون اليوم الإثنين، مواجهة صعبة في تمام الساعة 12 ظهرا أمام نظيره منتخب صربيا، ضمن مواجهات الجولة الثانية في المجموعة السابعة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

ويسعى منتخب الأسود غير المروضة لتصحيح أوضاعه في المجموعة السابعة عبر تحقيق الفوز على المنتخب الصربي القوي، وتحقيق أول انتصاراته في المونديال للحفاظ على آماله في بلوغ الدور ثمن النهائي، خاصة بعد خسارة مباراة الجولة الأولى أمام سويسرا بهدف نظيف.

منتخب صربيا

منتخب صربيا هو الأخر يدخل المباراة بشعار لا بديل عن الفوز من أجل، وخطف الثلاث نقاط، لتجاوز خسارته أمام البرازيل في الجولة الأولى بثنائية نظيفة من أجل بقائه في المنافسة على أحد بطاقتي التأهل لدور الستة عشر.

ويحتل منتخب البرازيل المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة السابعة برصيد 3 نقاط ويليه سويسرا بفارق الأهداف في المركز الثاني، ثم الكاميرون وصربيا في المركزين الثالث والرابع.

منتخب الكاميرون

تشكيل الكاميرون المتوقع لمواجهة صربيا 

وبات من المتوقع أن يبدأ روجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أندري أونانا.

الدفاع: نوهو تولو، نكولو، كاستيليتو، فاي.

الوسط: هونجلا، جويت، أنجويسا.

الهجوم: توكو إيكامبي، شوبو موتينج، مبيومو.

تشكيل صربيا المتوقع أمام الكاميرون

أما منتخب صربيا فمن المتوقع أن يبدأ مباراته أمام الكاميرون بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: فانيجا ميلينكوفيتش سافيتش.

الدفاع: بافلوفيتش، ميلوش فيليكوفيتش، نيكولو ميلينكوفيتش.

الوسط: أندريا زيفكوفيتش، ساسا لوكيتش، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، فيليب ملادينوفيتش، دوسان تاديتش.

الهجوم: دوسان فلاهوفيتش، ألكيساندر ميتروفيتش.

تصريحات سونج

تحدث روجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، عن مواجهة فريقه الصعبة غدا أمام صربيا في الجولة الثانية بدور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022 المقامة حاليا على الأراضي القطرية.

وأكد سونج في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، نحن مستعدون جيدا لمواجهة المنتخب الصربي ونطمح لتحقيق نتيجة إيجابية إذا كنا نريد أن نحقق شيئا في هذه البطولة.

وأضاف روجوبير سونج، نحن مدركون تمام الإدراك للموقف الذي نحن فيه، وبدأنا بشكل جيد فى المباراة الأولى أمام سويسرا، ولكن في الشوط الثاني لم نعد قادرين على السيطرة على الأمور.

وتابع سونج، نحن فريق يمتلك روح قتالية عالية ولا أعتقد أنه علينا أن نفكر كثيرا في المباراة الماضية، ويجب أن نقدم 100% من أدائنا ومجهودنا، ويجب ألا نفكر في المستقبل كثيرا بل علينا أن نجذر أقدامنا أكثر في الحاضر.

وأكمل سونج، أنا أثق كثيرا في اللاعبين وأنصحهم دائما أن يقدموا أفضل ما لديهم ليرى العالم إمكانياتهم الحقيقة.

دعم الجماهير

نحن بحاجة إلى كل الدعم من قبل الجماهير الكاميرونية، حتى يشعر اللاعبون بأن هناك اللاعب الثاني عشر يدعمهم وهو الجمهور، لذلك أود أن أشعر كل من يدعم ويشجع المنتخب الكاميروني.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية