رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. أمن الإسكندرية: حصر العقارات المجاورة للأماكن الشرطية لتشديد الرقابة عليها


أكد اللواء أمين عز الدين مدير أمن الإسكندرية أن مديرية الأمن شدد الإجراءات الأمنية من قبل الحادث الإرهابي الذي حدث مساء امس بالمنصورة.

أضاف مدير أمن الإسكندرية لـ"فيتو" أنه تم تعزيز قوات أمن ومدرعات ومصفحات قتالية حول مكان مديرية الأمن وعلى مداخل ومخارج المديرية، وتشديد إجراءات أمنية على بعد أمتار من خلال تمشيط واسع المدى على مدى اليوم، وذلك بتعيين عناصر أمنية سرية لمتابعة الموقف على بعد من الأقسام والمديرية، كما تم حصر العقارات الشاهقة الارتفاع والمجاورة للمديرية ولجميع الأقسام على مستوى المدينة التي يبلغ عددها 17 قسما.. حيث تم تأمين تلك العقارات من أعلاها وخارجها وتنشيط المناطق المحيطة من خلال دورية من وحدة المفرقعات تجوب المناطق.

وفي نفس السياق، قام عز الدين - مدير أمن الإسكندرية بجولة ميدانية تفقد فيها القوات والدوريات الأمنية بمختلف المواقع الشرطية بأنحاء المدينة وتفقد المناطق السياحية الآتية ( القلعة - كوم الشقافة - عامود السوارى ) لتنشيط جميع الخدمات الأمنية بهذة المزارات السياحية ويحثهم على شدة اليقظة والجدية التامة في تأمين الأفواج والمزارات السياحية، كما قام بتفقد مجموعات التدخل السريع الثابتة والمتحركة على طول طريق الكورنيش وعلى الطرق الصحراوية والساحلية.
الجريدة الرسمية