رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاف يخطر اتحاد الكرة بالموعد الرسمي لمباراتي المنتخب الأولمبي أمام إيسواتيني

المنتخب الأولمبي
المنتخب الأولمبي
Advertisements

تلقي اتحاد الكرة خطابا رسميا من الكاف بإقامة مباراة المنتخب الأوليمبي مع إيسواتيني بملعب الأخير يوم ٢٣ أكتوبر الجاري فى ذهاب الدور الثاني للتصفيات الإفريقية لدورة الألعاب الأولمبية "باريس ٢٠٢٤ " بينما تقام مباراة العودة باستاد الإسكندرية يوم ٣٠ أكتوبر.

ويصعد الفائز من مجموع المباراتين إلى الدور الثالث لمواجهة الفائز من سيراليون وزامبيا فى الجولة الأخيرة المؤهلة للدورة المجمعة والتى تقام فى المغرب ويتأهل منها الثلاثة الأوائل إلى الأولمبياد.

وكانت القرعة قد جنبت المنتخب الأوليمبي المصري اللعب فى الدور التمهيدي بينما تأهل إيسواتني على حساب بتسوانا، وشهدت الأيام الماضية اجتماعات مكثفة  للكابتن محمد بركات مع الجهاز الفني للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني للترتيب للمعسكر المقبل.

بركات يرأس البعثة

وأسند مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، رئاسة بعثة المنتخب الأولمبي في رحلته إلى إيسواتيني، لعضو المجلس محمد بركات المشرف على الفريق. 

موعد سفر المنتخب الأولمبي إلى إيسواتيني 

وحدد مسئولو اتحاد الكرة، يوم 20 أكتوبر الجاري، موعدا لسفر بعثة المنتخب الأوليمبي، إلى دولة إيسواتيني، استعدادا لخوض مباراة الذهاب أمام نظيره منتخب إيسواتيني، في ذهاب المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا تحت 23، التي تستضيفها المغرب والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.

الدور الثالث والأخير

وفي حال فوز مصر على إيسواتيني بالدور الثاني من التصفيات، يصعد المنتخب الأوليمبي للدور الثالث والأخير ليواجه الفائز من منتخبي زامبيا وسيراليون في الفترة من 20 إلى 29 مارس 2023.

والفائز يصعد مباشرة إلى كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا التي تقام بالمغرب ويتأهل منها الثلاث منتخبات الأولى لأولمبياد باريس 2024، بينما صاحب المركز الرابع يلعب ملحق مع نظيره الآسيوي على بطاقة التأهل الرابعة للأولمبياد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية