رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى

الأهلى والزمالك
الأهلى والزمالك
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع غريمه التقليدي الزمالك في مباراة نهائي كأس السوبر المصري للموسم 2021-2022.

موعد المباراة


وتقام مباراة الأهلي والزمالك بنهائي كأس السوبر المصري في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة يوم 28 أكتوبر الجاري على استاد هزاع بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

القنوات الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الاهلى والزمالك بنهائي كأس السوبر المحلى على قناة أون تايم سبورت وقناة أبوظبي الرياضية.

آخر مباراة بين الأهلي والزمالك

وكانت آخر مباراة جمعت الأهلي والزمالك في نهائي كأس مصر للموسم 2020-2021 في اللقاء الذي أقيم على ملعب القاهرة الدولي وفاز بها الفريق الأبيض بهدفين مقابل هدف.

وكان الزمالك تقدم بثنائية نظيفة في الشوط الأول عن طريق أحمد سيد زيزو وإمام عاشور، قبل أن ينجح حسام حسن في تقليص الفارق بالهدف الأول مع بداية الشوط الثاني.

الأهلي أكثر تتويجا بالسوبر

ويعتبر الأهلي الأكثر تتويجا بلقب كأس السوبر برصيد 11 لقبا يليه الزمالك برصيد 4 ألقاب  ثم أندية: المقاولون العرب وطلائع الجيش وحرس الحدود بلقب وحيد.

الأهلي يخسر السوبر أمام الجيش

الجدير بالذكر أن الأهلي خسر نهائي كأس السوبر المحلي للموسم الماضي أمام فريق طلائع الجيش بركلات الترجيح بنتيجة 2-3 وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

آخر فوز للأهلي بالسوبر

يذكر أن آخر فوز للأهلي بلقب كأس السوبر المحلى كان في عام 2019 عندما تغلب على فريق الزمالك بنتيجة 2/3 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش المصري بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

الأهلى يواجه إتحاد المنستيرى

 

في سياق آخر ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وتغادر بعثة الأهلي غدًا الخميس القاهرة متجه إلى تونس برئاسة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء.

 

القناة المفتوحة الناقلة للمباراة

وتذاع مباراة الأهلي واتحاد المنستيري بشكل مفتوح على القناة الوطنية التونسية الرياضية.

 

 

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد المنستيري

وتنقل مجموعة قنوات أون تايم سبورت مباريات الأهلي والزمالك فى الأدوار التمهيدية، حيث يتم نقل مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري عبر قناة On Time SPORTS HD.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية