رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلي | غضب في القلعة الحمراء من كهربا.. وجلسة لحسم مصير صلاح محسن

كهربا
كهربا
Advertisements

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي والتي ترصد أهم الأحداث داخل القلعة الحمراء خلال الساعات القليلة الماضية.

 

مران الأهلي تاو وعمّار يواصلان التأهيل

وواصل بيرسي تاو، وعمار حمدي، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التأهيل على هامش المران الصباحي الذي خاضه الفريق صباح اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

 

وأدى الثنائي فقرات التأهيل، في إطار تجهيز كل منهما للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وخاض الأهلي مرانًا قويًّا؛ استعدادا لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

 

محاضرة فنية لكولر قبل بداية المران

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،  على عقد محاضرة للاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

 

وأدى اللاعبون فقرات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط الأحمال، وفقا للبرنامج الذي وضعه الجهاز الفني لتجهيز اللاعبين للموسم الجديد.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق الاتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي لشركة أديداس: مرحبا لعودتكم إلينا من جديد".

وأعاد الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نشر  مقطع فيديو للكشف عن قميص الفريق الجديد برعاية شركة أديداس، معلقًا: مرحبًا بعودتكم إلينا من جديد.

 

وأعلن النادي الأهلي، بشكل رسمي تعاقده مع شركة أديداس من أجل رعاية قمصان الفريق الأحمر، خلال الفترة المقبلة.

 

وحسب ما ذكره الحساب الرسمي لشركة أديداس، فإن تعاقد الشركة مع النادي الأهلي، سيستمر حتى موسم 2025/2026 المقبل.

 

وعاد الأهلي مرة أخرى إلى التعامل مع شركة أديداس بعد سنوات طويلة، غابت فيها العلامة التجارية، عن التواجد على قميص النادي الأحمر.

 

غضب في إدارة الأهلى بسبب كهربا

وأكد الإعلامي أحمد شوبير، أن هناك حالة من الغضب سادت إدارة النادي الأهلي تجاه محمود كهربا جناح القلعة الحمراء.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية "في حاجة مزعلة إدارة النادي الأهلي من محمود كهربا، وعلى اللاعب المزيد من التركيز في الفترة القادمة".

ولم يكشف الإعلامي أحمد شوبير عن تصرف محمود كهربا، ولكنه اكتفى فقط بالتلميح عن جناح القلعة الحمراء.

ويخضع محمود كهربا في الوقت الحالي إلى برنامج بدني وتأهيلي وذلك بهدف الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية.


يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة فريق اتحاد المنستيري التونسي يوم ٩ أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ32 بدوري أبطال أفريقيا.

 

صلاح محسن يعود إلى تدريبات الأهلي

ونشر صلاح محسن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي،عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، صور له أثناء تواجده في الجيم الخاص بالنادي الأهلي، وأجرى بعض التدريبات التأهيلية.

 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلي يضاعف مبلغ شراء مارسينهو بعد تعثر الصفقة

وتعثرت صفقة انتقال مارسينهو لاعب فريق كاواساكي فرونتال الياباني، للنادي الأهلي  بسبب دخول أندية أخرى للمغالاة على المارد الأحمر.

 

ويعقد النادي الأهلي اجتماعًا عبر زوم مع إدارة نادي كاواساكي فرونتال الياباني لحسم انتقال الصفقة قبل غلق باب القيد الصيفي.

 

ويرغب النادي الأهلي في تقسيط الصفقة على دفعتين ولكن النادي الياباني يرفض ذلك.

 

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات قوية من جانب النادي الأهلي مع نادي كاواساكي لضم مارسينهو، إذ عرض الأهلي تسديد القسط الأول بقيمة مليون دولار بدلا من 850 ألف دولار، وتسديد القسط الثاني في فبراير المقبل بقيمة 500 ألف دولار، وتصل الصفقة لمليون و500 ألف دولار بدون الامتيازات.
وتفكر إدارة النادي الأهلي في زيادة الصفقة لتصل لـ2 مليون دولار حتى يتم إنهاء الأزمة.

 

الأهلى يهزم الترجي ويتصدر مجموعته بالبطولة الأفريقية لكرة اليد

وحقق الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الإسباني دانيال جوردو، الفوز على الترجي التونسي بنتيجة (28-21)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الرابعة والأخيرة من منافسات دور المجموعات، بالبطولة الأفريقية للأندية أبطال الدوري، المقامة حاليًّا في تونس.

 

الكشف عن القميص الجديد للنادي الأهلي

وأعلن النادي الأهلي قميصه الجديد للموسم المقبل بعد التعاقد مع شركة أديداس لرعاية قميص الفريق خلال منافسات الموسم القادم.

 

وأعاد الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، نشر مقطع فيديو للكشف عن قميص الفريق الجديد برعاية شركة أديداس، معلقًا: مرحبًا بعودتكم إلينا من جديد

جلسة خاصة بين عبد الحفيظ ومهاجم الأهلي لبحث رحيله

وكشف مصدر داخل النادي الأهلي أن صلاح محسن مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي سوف يعقد جلسة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة.

 

وأوضح المصدر أن صلاح محسن عاد إلى التدريبات اليوم، بعد فترة من الانقطاع، وأبدى موافقته على الجلوس مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، لبحث مسألة رحيله عن الفريق، بعد وضعه في قائمة الانتظار بالفريق.

 

وأشار المصدر أن هناك تقاربا في وجهات النظر بين صلاح محسن وإدارة النادي الأهلي بعد عودته إلى التدريبات وأن اللاعب سوف يرحل على سبيل الإعارة خلال منافسات الموسم القادم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية