رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

طارق سليمان: المدرب الأجنبي يرفض سياسة الدور في حراسة المرمى

محمد الشناوي
محمد الشناوي
Advertisements

أكد طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب أن المدرب الأجنبي يرفض سياسة الدور في حراسة المرمى وهو ما وضح في تعامل البرتغالي روي فيتوريا مع منتخب مصر في الوقت الحالي.

وقال طارق سليمان مدرب حراس مرمى المقاولون العرب عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" المدرب الأجنبي يرفض سياسة الدور في حراسة المرمى لذلك اعتمد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر على محمد الشناوي في حراسة مرمى الفراعنة".

وأضاف:"روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر يرغب في تثبيت حارس أساسي للفراعنة في المرحلة القادمة ".

مصر وليبيريا

وانتهت نتيجة مباراة مصر وليبيريا بنتيجة ٣ للاشئ في المباراة الودية، وهي نفس نتيجة المباراة الاولى ضد النيجر، للمنتخب خلال معسكره بالإسكندرية

وكان روي فيتوريا مدرب منتخب مصر، أكد إنه للمرة الثانية نخوض مباراة ونفوز فيها، رغم تكتل منتخب ليبيريا إمام مرماه، وهذا صعب علينا لبعض الوقت المباراة، وكنا جيدين جدا في الدفاع والهجوم وكانت النتيجة معبرة عن السيطرة لنا وحققنا أهدافها منها

وأضاف فيتوريا، إن  المنتخب استطاع أن يلعب بطريقة جيدة جدا وكذلك ظهرت اللياقة البدنية للاعبين بشكل ممتاز، ولدينا أكثر من ٢٠ لاعبا يستطيعون تمثيل منتخب مصر خلال الفترة المقبلة، وذلك سيعود علي اللاعبين واأديتهم.

وأوضح فيتوريا، أنه جري تغيير ٥ لاعبين والنقطة هنا أننا نستطيع أن نضع اللاعبين في اماكنهم وتوظيفهم في اماكنهم وتحقيق اهدفنا، لافتا أنه يبني الفريق علي فكره الذي يريد أن يتم تطبيقه خلال الفترة القادمه وسنخوض مباريات أصعب  بالتأكيد.


وأثني مدرب المنتخب علي أداء اللاعبين خلال المباراة والمعسكر الذي اقيم خلال الفترة الماضية وانتهي بفوز المنتخب للمرة الثانية بنفس النتيجه وكان من الممكن أن نحرز أهداف كثيرة، وكان هناك توافق فني بين اللاعبين في المعسكر او المباريات ولا زال امامنا شغل كثير في المستقبل وسأظل اراقب اللاعبين.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب مباراة مصر وليبيريا والتي انتهت ٣ لصالح المنتخب الوطني.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية