رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

فيتوريا: تمنيت استمرار معسكر منتخب مصر أسبوعا آخر

روي فيتوريا المدير
روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر
Advertisements

أشاد البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر الوطني، بأداء جميع اللاعبين الذي شاركوا في مباراتي الفريق أمام النيجر وليبيريا، والإلتزام داخل المعسكر، وتنفيذ تعليماته بشكل جيد داخل الملعب. 

 

وأكد فيتوريا أنه سعيد جدًّا بالمعسكر وأنه حقق أغلب أهدافه خلال معسكر سبتمبر.

 

وشدد فيتوريا على أن مستوى اللاعبين يتطور سريعًا من مباراة لأخرى، لدرجة أنه كان يتمنى أن يستمر المعسكر أسبوع آخر، لتحقيق مزيد من التطوير في أداء الفريق، مشيرًا إلى أن هناك توافقًا فنيًّا وذهنيًّا كبيرًا بينه وبين اللاعبين.

 

وتابع فيتوريا ما زال أمامنا الكثير من العمل مع اللاعبين خلال المعسكرات القادمة، والبدايات مطمئنة وتدعو للتفاؤل.

 

وتحدث فيتوريا عن مباراة اليوم أمام ليبيريا قائلًا، الكثافة الدفاعية لمنتخب ليبيريا حرمت فريقنا من تحقيق نتيجة كبيرة.. كنا منظمين دفاعيا بشكل جيد واللاعبين تحركوا بشكل جيد داخل الملعب.. أظهرنا شخصية جيدة أثناء امتلاك الكرة وقدرنا نكتشف بعض الوجوه الجديدة التي ستفيد المنتخب مستقبلًا.

 

وأضاف فيتوريا، لدينا هيكل كامل للفريق يمكن أن نعتمد عليهم في المرحلة المقبلة يتخطى العشرين لاعبا، وباب المنتخب مفتوح أمام الجميع.. أجرينا 5 تغييرات في المباراة حسب رؤيتنا لمكان توظيف كل لاعب والجميع قدم مردودا رائعا.. مبارياتنا القادمة لن تكون بنفس السهولة، لأننا نسعى لمواجهة منتخبات أكثر قوة.

 

مصر تفوز على ليبيريا بثلاثية

حقق منتخب مصر فوزًا سهلًا على حساب نظيره منتخب ليبيريا، بثلاثية نظيفة في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء، بإستاد الإسكندرية، ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

 

تشكيل منتخب مصر

وبدأ منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا المباراة بتشكيل مكون من:

محمد الشناوي - أحمد حجازي - محمد عبد المنعم - عمر جابر - محمد حمدي - طارق حامد - محمود حمادة - إمام عاشور - عمر مرموش - محمود تريزيجيه - أحمد حسن كوكا.

حكام مباراة مصر وليبيريا

مباراة مصر وليبيريا يديرها الحكم التونسي يوسف السرايري، يعاونه حسن خليل وإسماعيل أيمن، والحكم الرابع صادق السالمي.

نتيجة مباراة مصر والنيجر

وانتهى اللقاء الودي الأول لمنتخب مصر أمام نظيره منتخب النيجر بفوز منتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد، والذي أقيم الجمعة الماضي باستاد الإسكندرية.

سجل ثلاثية منتخب مصر كلا من: محمد صلاح هدفين، مصطفى محمد.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية