رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محامي إسلام جابر يتساءل: أين الشهود على الزواج؟ | فيديو

اسلام جابر
اسلام جابر
Advertisements

قال محامي اللاعب إسلام جابر والمقام ضده دعوى إثبات نسب أمام محكمة الأسرة بالعمرانية، إن الجلسة تأجلت إلى يوم 8 نوفمبر المقبل.
وأضاف المحامي أن التأجيل جاء لإدخال خصم جديد في الدعوى، مضيفا أن كل كلام المدعية غير مؤيد بإثبات، متسائلا عن شهود المدعية علي الجواز العرفي الذي أدعته أمام قسم الشرطة.
كانت سيدة في العقد الثالث من عمرها حرَّرت محضرًا ضد لاعب كرة قدم شهير تتهمه فيه بالزواج منها عرفيًّا منذ 6 أشهر وحملها منه وسرقته ورقتي الزواج العرفي وعدم اعترافه بالجنين والتهرب منها.

البداية كانت بتلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بلاغًا من سيدة في العقد الثالث من عمرها تتهم فيه لاعب كرة قدم بالزواج منها عرفيًّا وحملها منه وتنصله من الاعتراف بالجنين.

زواج عرفي
وأضافت السيدة أنها تزوجت من اللاعب على يد أحد المحامين طرفه منذ قرابة 6 أشهر وأقامت رفقته طوال تلك المدة، لافتة إلى أنه عقب علمه بحملها منه مؤخرًا استولى منها على ورقة الزواج العرفي ورفض الاعتراف بالجنين.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

لاعب كرة قدم شهير
من جانبه، كشف عامر الديب، المحامي والمستشار القانوني، كواليس البلاغ الذي تقدمت به سيدة في العقد الثالث من عمرها ضد لاعب كرة قدم شهير.

وقال "الديب" لـ «فيتو»: إن السيدة متزوجة من لاعب كرة قدم شهير يدعى "ا.ج" منذ شهر مارس الماضي، إلا أنها عقب إخبارها بحملها منه، قام بالاستيلاء علي عقد الزواج العرفي الذي بينهم.

وأوضح الديب أنه تقدم بالبلاغ ضد اللاعب المشار إليه في قسم شرطة الهرم أول أمس، وأن النيابة استمعت إلى أقوال السيدة أمس الإثنين، مشيرًا إلى أنه بصدد القيام بإجراءاته القانونية والتوجه إلى محكمة الأسرة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية