رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بسبب الشائعات.. منظمو حفل محمد رمضان بالإسكندرية يتقدمون ببلاغ للنائب العام

محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements

أعلنت الجهة المنظمة لحفل الفنان محمد رمضان بمحافظة الإسكندرية، عن بدء الإجراءات القانونية لمقاضاة الحسابات والصفحات المزيفة ومروجي الشائعات.

فى هذا السياق، قال الجهة المنظمة للحفل، إنها بدأت في اتخاذ إجراءاتها القانونية ضد هذه الصفحات المزيفة ومروجي شائعات إلغاء حفل رمضان بالإسكندرية، وتقديم بلاغ رسمي ضدها للجهات الحكومية المختصة بالإنترنت، وأيضا بلاغا لـ المستشار النائب العام.

وتابع في البيان الذي أصدرته الجهة المنظمة للحفل أن مروجي هذه الشائعات الكاذبة يطلقونها لجمع الكثير من المشاهدات والتفاعلات لصفحاتهم بغرض التربح من نشر هذه الأخبار المزيفة والكاذبة.

يذكر أن منظمي الحفل، أكدوا على أنه لاصحة لما نشر في الساعات الماضية، عن إلغاء الحفل، مشيرين إلى أن هناك إقبال كبير من الجمهور على شراء تذاكر الحفل، حيث وصل نسبة حجوزات الحفل لـ 50٪.

على الجانب الآخر، كان رد الفنان محمد رمضان على الشائعات التي انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن إلغاء حفله المقرر إقامته بالإسكندرية. 

ونشر “رمضان” البوستر التشويقي لحفله المقبل بالإسكندرية  من خلال خاصية “الأستوري” عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” بالإضافة إلى نشره صورة أماكن منافذ بيع تذاكر الحفل.

وكان عدد من أهالي إسكندرية هجوما عنيفا على النجم محمد رمضان، بعد إعلانه إحياء حفل غنائي بالإسكندرية  يوم 7 أكتوبر المقبل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”.

 

 وكتب أهالي الإسكندرية تعليقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة تؤكد رفضهم  التام لإقامة حفل “رمضان” في “الإسكندرية”، وقالوا إنه غير مرحب بهذا الحفل. 

 

حفل محمد رمضان بالإسكندرية

وأعلن النجم محمد رمضان عن  موعد حفله الغنائي في الإسكندرية، والذي من المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل.

ومن المفترض أن يقدم محمد رمضان خلال حفله الغنائي المقبل بالإسكندرية باقة من أغانيه الشهيرة والتي يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير، ومن أبرزها “الملك”، “نمبر وان”، “السلطان” وغيرها من الأغاني الأخرى.

وطرح النجم محمد رمضان أحدث أعماله الغنائية والتي جاءت بعنوان “دوشة” على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” وذلك بعد أغنيته الأخيرة “ما بركبش بسكلتة” والتي طرحها منذ فترة قصيرة.

وفي سياق آخر، أعلن المؤلف والسيناريست عمرو محمود ياسين عن تعاون فنيّ مع الفنان محمد رمضان من خلال فيلم جديد بعنوان "مرزوق وإيتو".

 

 فيلم مرزوق وإيتو

 وكتب “عمرو محمود ياسين” عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعيفيس بوك”: انتهيت من كتابة  سيناريو فيلم "مرزوق وايتو".. انتظروه قريبًا تجربة  أتوقع أن تكون غنية وقيمة ومختلفة جدًّا لكل عناصر الفيلم.. البطولة للنجم محمد رمضان وللمخرج محمد سمير ومن إنتاج شركة إيجل فيلم للمنتج جمال سنان.

 

 ويواصل محمد رمضان حاليا تصوير فيلمه الجديد "ع الزيرو" الذي يتعاون من خلاله مع الفنانة نيللي كريم، ومن إخراج ماندو العدل، ويجسد محمد رمضان شخصية "دراجون" شاب فقير لديه طفل مريض يسعى لعلاجه، وتتطور الأحداث ليصبح "دراجون" واحد من الأغنياء، ليدخل فى تجارة الأعضاء البشرية، حيث يتطرق الفيلم إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى تشويقى.

 

كما يجري محمد رمضان والمخرج محمد سامي جلسات عمل مكثفة من أجل الوقوف على التفاصيل المبدئية لمسلسليهما "العمدة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل 2023، وهو قصة محمد سامي وسيناريو وحوار محمد سامى ومهاب طارق، حيث انتهى محمد سامى من كتابة أغلب حلقات المسلسل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية