رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستعلام عن حالة شاب أصيب بعد سقوطه من القطار في العياط

قطار
قطار
Advertisements

طلبت نيابة الجيزة الاستعلام عن حالة شاب أصيب عقب سقوطه من القطار في العياط، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث

وتبين من التحريات الأولية أن الشاب اختل توازنه، أثناء سيره، وتم نقله للمستشفى بالعياط. 

تلقت قسم شرطة العياط بلاغًا من غرفة النجدة بسقوط شاب من قطار العياط، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وتبين إصابة شاب اثر سقوطه من القطار، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج.

وتبين من التحريات أن الشاب اختل توازنه ولا شبهة جنائية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

 

واقعة أخرى

كما وقع حادث مأساوي الخميس الماضي حيث لقى شاب مصرعه، دهسًا أسفل عجلات القطار، حال عبوره شريط السكة الحديد بقرية كفر عمارة في مدينة العياط جنوب محافظة الجيزة.

 

قطار العياط

أكدت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، عدم وجود شبهة جنائية، فى حادث مصرع شاب صدمه قطار بمدينة العياط، وتوصلت التحريات إلى أن الضحية خلال عبوره السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور صدمه القطار، مما أسفر عن مصرعة فى الحال.

بسؤال أفراد أسرته، لم يشتبهوا فى الواقعة جنائيًّا، كما استمع رجال المباحث لأقوال شهود العيان، وتم إخطارًا النيابة التى باشرت التحقيق.

كان اللواء عبد العزيز سليم، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تلقى إخطارًا من مركز شرطة العياط، يفيد بمصرع شاب حال عبوره شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة بقرية كفر عمارة بدائرة المركز، وأنتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

شريط السكة الحديد

وبإجراء التحريات تبين أنه حال عبور الشاب شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص للعبور، تصادف قدوم أحد القطارات، واصطدم به، ما أسفر عن مصرعه دهسا، أسفل عجلات القطار.

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية