رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الاستماع لأقوال المبلغين في واقعة العثور على جثة مجهول الهوية بنيل الجيزة

جثة - صورة أرشيفية
جثة - صورة أرشيفية
Advertisements

استعجلت نيابة الجيزة تحريات الأجهزة الأمنية حول العثور على جثة خمسيني مجهول الهُوية بنهر النيل في الجيزة، وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

والاستماع لأقوال المبلغين في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

فحص بلاغات التغيب

كما طلبت نيابة الجيزة فحص بلاغات التغيب بمديرية أمن الجيزة، وتعميم نشرة بمواصفات جثة شخص خمسيني عثر عليه بمياه النيل في الجيزة، ونُقلت الجثة إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، والتوصل لمدى وجود شبهة جنائية من عدمه.

كما طلبت النيابة تقرير الصفة التشريحية الخاص بجثة المجني عليه، وانتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة.

كما أمرت النيابة بتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة، كما يكثف رجال المباحث بإجراء التحريات لكشف هُويته، من خلال فحص بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

 

تحريات مكثفة

ويكثف رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة إجراءَ التحريات لكشف هُوية شخص تم العثور على جثته بنهر النيل في الجيزة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وكلفت النيابةُ المباحثَ بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت تصوير جثة المتوفَّى ونشرها بأقسام الشرطة المختلفة في محافظة الجيزة للتعرف على صاحب الجثة من قبل المترددين على الأقسام من المواطنين وأفراد الشرطة السريين، كما طلبت بصمات الغريق وإرسالها إلى مصلحة الأمن العام لمطابقتها بالبصمات المحفوظة لديها فضلًا عن فحص جميع بلاغات التغيب بمحافظتي القاهرة والجيزة.

تلقى قسم شرطة الجيزة بلاغًا من غرفة النجدة بالعثور على جثة طافية على سطح نهر النيل.

انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وقوات الإنقاذ النهري، وتمكنوا من انتشال الجثة، وتبين أنها لشخص خمسيني مجهول الهُوية، ولا توجد به اي إصابات ظاهرة.

تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية